أخبار الطيبة

بيان إدارة بلدية الطيبة: “لن يستطيع أي طرف ثني البلدية عن خدمة السكان”

وصل موقع “الطيبة نت” بيان من الناطق بلسان بلدية الطيبة، جاء فيه :” من المؤسف أن تجر لجنة موظفي البلدية جميع الموظفين الى إضراب سياسي بماهيته وغير جدي”.

tnIMG_8663

واضاف بيان البلدية:” إدارة البلدية ماضية قدماً في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للسكان وبمطالبة الموظفين بإبداء المهنية والاخلاص لعملهم.
وكجزء من حل مشكلة التقصير في العمل من قبل بعض الموظفين، سوف تصدر ادارة البلدية في الايام القريبة رسالة  تتطرق فيها الى كل المعضلات والسلوكيات بهذا الصدد مع درج الموظفين المقصودين بأسمائهم”.

وتابع :” كما ان إدارة البلدية تقترح على ممثلي الاحزاب وعلى لجنة العمال والهستدروت، الإنتباه الى رغبات سكان الطيبة والّذين ينفرون من مشكلة التقصير في العمل ويتوقعون منّا الإستمرار في الإنقلاب الّذي نقوده في سبيل تحسين الخدمات المقدمة لهم وإستعادة الثقة في البلدية والعاملين فيها، وكل إضراب من قبل لجنة الموظفين هو بمثابة صفعة في وجه هذه الثقة الّتي بدأت إدارة البلدية في بنائها مع مواطني الطيبة”.

واختتم البيان: “إدارة البلدية حددت برنامج عمل إستراتيجي لتحسين الخدمات لرفاهية سكان الطيبة، وتعمل على تطبيقه في عملها اليومي ولن يستطيع أي طرف لا من داخل البلدية أو خارجها أن يثني الإدارة عن تنفيذ عملها على أحسن وجه لخدمة سكان الطيبة”.

‫5 تعليقات

  1. يا عمي اهل ااطيبه بدهمش اياك يا برامي ولا اياك يا متكلم بأسمه . روحوا العبوا الطميمه في محل ثاني . شايفينكم .

  2. انتبهو يا طيباوية, هاي كلو سياسة! بدو برامي يفرق بين أهل البلد وزرع الفتنة!

  3. كل الطيبة وراء لجنة الموظفين !!!! لا تجربوا تلعبوا معهم ولن نسمح المساس بهم !!

  4. حقأ ما يحصل في الطيبة مهزلة !!!! لم اكن اتوقع اننا سنصل الى ما وصلنا اليه من استعباد واستحقار من حثنة لا تمثل الطيبة والا اهلها !!!! مطاردة الموظفين ومحاولة طردهم من العمل هو التعيين السياسي !! فليشرح لنا الناطق “الغير طيباوي” والذي تم تعيينه ليس لكفائته وانما لقرابته من الرئيس وليرفق للجميع قائمة باسماء جميع من تم تعيينه خلال اشهر !!!!! ( رئيس قسم المشتريات, سكرتارية في المدارس ( 2 وظائف), مدير السفريات الذي لا يفقه شيئاً ولا يعرف القراءة او الكتابة, “نائب تسفيكا المطرود وابو جالي” من يكون وكيف تم تعيينه, مدير المشاريع والهندسة الذي يحصد عشرات الالاف من الاموال شهرياًً وغيرها الكثير!!

  5. ……. זהו הגיע הזמן שבראמי יצא מטייבה לא יעזור כלום תעזוב כל השטיות והמשחקים אדון בראמי תעלם לנו נקודה

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *