2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الناشف يطالب بلدية الطيبة بترميم وتفعيل المسرح البلدي

المحامي مصطفى الناشف يطالب ادارة بلدية الطيبة المعينة بترميم قاعة المسرح في مبنى بلدية الطيبة، وتفعيلها باسرع وقت ممكن.

tn291826_185731218171382_227022442_n

بعث صباح اليوم الثلاثاء رئيس اللجنة لحماية ودعم الثقافة في الطيبة، المحامي مصطفى الناشف، الى رئيس اللجنة المعينة، للمطالبة بمباشرة العمل على انهاء الترميمات في قاعة المسرح البلدي، وتفعيله.

وجاء في رسالة الناشف انه بعد نجاح العمل الجماهيري ، وعدول ادارة بلدية الطيبة المعينة عن نيتها بتحول قاعة المسرح البلدي، الى مكاتب، وهدوء الغضب الجماهيري حول هذه القضية، نرى انه يحب العمل على ترميم وتفعيل قاعة المسرح.

هذا واشار الناشف في الرسالة، انه لا يتوجب على المواطن الطيباوي، الذي يحق له ما يستحقه كل مواطن اخر في هذه البلاد، كلما رغب في الترفيه عن نفسه ان يذهب الى حيفا او القدس، ولدينا قاعة مسرح.

كما وطالب الناشف بالاضافة الى تفعيل المسرح، بانشاء  مجلس ثقافي موسع لوضع سياسة من اجل تزويد المواطن الطيباوي بسلة ثقافية منوعة.

وفي حديث لموقع “الطيبة نت” مع المحامي مصطفى الناشف، استنكر قرار رئيس للجنة المعينة اريك برامي، برفض السماح لجمعية “تشرين” عرض فيلم عن “30 اذار”، قائلا: ” اننا نستنكر قرار برامي برفض السماح لجمعية “تشرين” عرض عن يوم الارض، ونرفض سياسة كم الافاه هذه”.

واضاف : ”  ان يوم الارض بالنسبة للجماهير العربية في هذه البلاد هو يوم مقدس ولن نجعل برامي او اي احد اخر ان يقرر لنا كيف نحييه”.

صورة عن نسخة من رسالة الناشف لبرامي
صورة عن نسخة من رسالة الناشف لبرامي

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *