3أخبار الطيبة

المربية والشاعرة سوسن ناشف: أشد على أياديكم وأرفع لكم راية الاحترام والتقدير لموقفكم الشجاع

المربية والشاعرة سوسن ناشف: ستكون الكلمة الحرة ضدك بالمرصاد وأقوى من طلقاتك المدمرة لك أنت ، منيرةً درب الحياة ، وستبقى أنت قابعا في كهفك المظلم خلف قناعك  البشع.

1795661_717362328295297_1295899013_n

اعربت المربية والشاعرة سوسن ناشف عن استنكارها وتضامنها مع موقع “الطيبة نت”، في كلمة لها، جاء فيها:” بأي حق تطلقون الرصاص وتمزقون سكون الليل وسكون نفوس ساكني بيوت أصحاب موقع “الطيبة نت” ، وتروعنهم وهم الآمنين المطمئنين ، الوادعين صغارا وكبارا في منزلهم”.

وتابعت المربية سوسن:” هل يحق لك لأنهم رفضوا التشهير  بفلان أو علان عبر موقعهم الإخباري ، كما طلبتم منهم ، حسبما فهمت مما ورد من الأخبار ، من أنت أيها الظلامي حتى تفرض رأيك القاتل بوسيلة قاتلة ، تعبر بها عن همجيتك وغرورك وخروجك من دائرة القيم الإسلامية والعربية ، فأنت جاهل جاهلية أبي لهب وأبي جهل ، وجاهلية داعش وكل ظالم فاسد”.

وهمست الشاعرة سوسن:”ومن هنا أهمس في أذنك يا صاحب الرصاص: ستكون الكلمة الحرة ضدك بالمرصاد وأقوى من طلقاتك المدمرة لك أنت ، منيرةً درب الحياة ، وستبقى أنت قابعا في كهفك المظلم خلف قناعك  البشع”.

واختتمت كلمتها :” ومن هنا أتوجه لأصحاب ” الطيبة نت” وأقول لهم : أشد على أياديكم وأرفع لكم راية الاحترام والتقدير لموقفكم الشجاع وعدم الخنوع أمام وقاحة التشنيع والإجرام والتهديد بالرصاص الحي ، أحييكم تحية كبيرة مستنكرة بقوة الاعتداء الذي تعرضتم له أنتم وعائلتكم الكريمة”.

سوسن سعيد الناشف
المربية الشاعرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *