2أخبار الطيبة

العربية للتغيير: بجهود الطيبي تقرر إعادة فتح مكتب التأمين الوطني في الطيبة

وصل موقع “الطيبة نت” بيان، من مكتب النائب د. احمد طيبي، عن العربية للتغيير، جاء فيه ما يلي:” في أعقاب جهود حثيثة بذلها النائب أحمد الطيبي، رئيس كتلة القائمة الموحدة والعربية للتغيير، رئيس الحركة العربية للتغيير، ومطالبته وزير الرفاه مئير كوهين من جهة، والمسؤولين في مؤسسة التأمين الوطني من جهة أخرى، تقرر اعادة فتح مكتب التأمين الوطني في الطيبة والذي سيخدم سكان الطيبة والطيرة وقلنسوة .

Tibi Mor yosef

يذكر ان النائب الطيبي واكب الموضوع منذ عدة سنوات سواء قضائياً عبر توجه الطيبي والعربية للتغيير لمحكمة العدل العليا أو ومباشرة مع إدارة التأمين الوطني والمسؤولين في وزارة الرفاه ولقاءات متعددة مع وزير الرفاه مئير كوهين. وأوضح المعاناة التي يتسبب بها غياب وجود هذا المكتب، خاصة وأن الأشخاص الذين يحتاجون خدماته هم على الأغلب مواطنون غير مقتدرين مادياً أو صحياً، بما في ذلك المسنون أو أصحاب الإعاقات ومن الواجب تسهيل عملية حصولهم على خدمة مؤسسة التأمين الوطني .

وفي حديث للنائب أحمد الطيبي مع مدير عام التأمين الوطني البروفيسور شلومو مور يوسف والوزير كوهين أكد انه تم اختيار المكان وسيتم تجهيزه خلال الأشهر الستة القادمة ليتم افتتاحه بأسرع ما يمكن”.

الى هنا نص بيان العربية للتغيير.

‫8 تعليقات

  1. اسمعت انو ابو البلد بدو ينقل مقر لكنيست ع الطيبه…..كل الاحترام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *