5أخبار الطيبة

استنكار وشجب على حادثة اطلاق النار على موقع طيبة نت من الاستاذ الدكتور سائد حاج يحيى

وصل موقع “الطيبة نت”، من د. سائد حاج يحيى من مدينة الطيبة استنكاره حول حادث الاعتداء على منزل مديري الموقع، والذي جاء فيه:” ابدأ استنكاري وشجبي الشديد للاعتداء الاثم عليكم واردد القول ( ان الضربة التي لا تكسر ظهرك تقويه )، وانتم باذن الله لن تنكسروا اذا كنتم على درب الحق واقول ان التدني الاخلاقي الذي وصل اليه المجتمع وتدني القيم والعادات الحميدة والتي تربينا عليها والتي اصبحت معدومة في مجتمعنا ( الا من رحم ربي)،

saed

هي جراء ما يحصل لنا في هذه الايام فاصبحنا لا نعرف معنى للتسامح واختفاء روح المحبة، وكل هذا ينبع من ابتعادنا عن الدين والعديد من العوامل الاخرى المرتبطة بموضوع تفشي العنف في وسطنا ومجتمعنا العربي. واقول الى اين سوف نصل والى متى هذا الوضع الصعب الذي لم يعد يطاق ولم يعد امنا ولا امان للانسان في مجتمعنا ؟، ويجب علينا ان نتدارك الوضع الذي وصلنا اليه قبل فوات الاوان.

وتابع:” وبهذا اتوجه الى كل انسان من موقعه للعمل لنبذ العنف على شتى انواعه واشكاله وفي النهاية اقول ان لغة العنف تنبذها جميع الديانات السماوية والانسان الحضاري هو الانسان الذي يتقبل الراي الاخر والذي يحاور بشكل موضوعي كلا منا ضمن معتقاداته ومبادئه، ولم ار يوما ان لغة العنف هي اللغة المجتمعات المتحضرة والتي تحاول ان تنظر الى الاعلى والتي تريد ان تسمو عاليا، لذا دعونا ننبذ ونستنكر هذه الاساليب من العنف وننظر بافاق مستقبلية وبنظرة بعيدة المدى ليعود بنفع لما فيه خير وصلاح الامة والمجتمع باكمله”.

وختتم :” ومع العلم ان موقع طيبة نت تعتبر في نظر الملايين كمؤسسة صحفية نظيفة ومستقيمة ونزيهة بشهادة الجميع سواء في البلاد او في خارج البلاد ايضا. وأكد الدكتور سائد حاج يحيى على استنكاره  لهذا العمل القذر وناشد الشرطة بان تحقق في هذا الاعتداء الجبان حتى يتم معرفة هوية الذين نفذوه وتقديمهم للقضاء .  ان هذا الاعتداء الوسخ لم يخيفنا ولن يخيفنا ,فنحن اناس مؤمنون لا نخشى الا الله سبحانه وتعالى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *