5أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

جباة البلدية يحجزون سيارات السكان ليلا بشكل غير قانوني

علما بان القوانين تنص على  ان الحجز ساري يوميا من الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة السادسة مساء، رجال الشرطة والجباية تعكف على حجز مركبات وسيارات السكان بعد منتصف الليل.

استطاع مراسل موقع “الطيبة نت”، ليلة امس، تصوير رجال الشرطة وافراد الجباية في منتصف الليل يحجزون على مركبات وسيارات تابعة لسكان من مدينة الطيبة، علما بان القانون ينص على ان الحجز ساري يوميا من الساعة السادسة صباحا ولغاية الساعة السادسة مساء، ومن غير القانوني ان يتم الحجز بمنتصف الليل، لانه لا تكون هناك اي مؤسسات تعمل في هذه الساعات، كما لا يمكن لشركات الجباية، ان تحجز سيارة ركنت خارج المنزل وليست في ساحة منزل المطالب بالدفع.

هذا وفي حديث لمراسلنا مع رجال الشرطة والجباية وحول سؤاله حول اذ ما كانت الاجراءات التي يقومون بها قانونية وحسب ما تنص عليه القوانين، فاجاب بان هذا قانوني وانهم يعلمون ما يفعلون.

هذا وكان موقع “الطيبة نت” قد اجرى مقابلة مع المحامي محمد امين قبل اسابيع حول هذا الموضوع، وقدم حينها المحامي محمد امين ارشادات للسكان حول كيفية التعامل مع رجال الجباية، قال ضمنها انه من غير القانوني الحجز اثناء ساعات الليل بسبب ان المؤسسات الرسمية تكون مغلقة.

وعلى الفور توجه مراسلنا الى المحامي وساله مرة ثانية للتأكد ان الامر غير قانوني فارفق المحامي مستندات لصور عن بنود قوانين تؤكد عدم قانونية الحجز في ساعات الليل المتأخرة.

الكيم المقابلة الكاملة مع المحامي محمد امين:

   tnDSCF4025 tnDSCF4026 tnDSCF4027 tnDSCF4028

tnDSCF4029(1)

‫3 تعليقات

  1. هل تريد الفرج والمخرج من الهموم هل تريد الرزق الطيب فعليك بالاستغفار قال الرسول عليه افضل الصلاة والسلام : ״ من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرج ومن كل ضيق مخرج ، ورزقه من حيث لا يحتسب ״ إلزموا الاستغفار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *