2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

المركزية تقر بتجميد اوامر هدم المنازل الثلاثة لمدة ستة اشهر

رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة يؤكد ان المحكمة المركزية اقرت بتجميد اوامر الهدم لثلاثة منازل في المنطقة الشرقة لمدينة قلنسوة والتي تقع تحت نفوذ مدينة الطيبة.

tnIMG-20140306-WA0000

اقرت المحكمة المركزية اليوم الخميس، بتجميد قرار هدم ثلاثة منازل، في المنطقة الشرقة لمدينة قلنسوة والتي تقع تحت نفوذ مدينة الطيبة لمدة ستة اشهر.

علم مراسل موقع “الطيبة نت” من رئيس بلدية قلنسوة الشيخ عبد الباسط سلامة ان المحكمة المركزية في مدينة اللد، اقرت اليوم بتجميد اوامر الهدم لثلاث منازل، لمدة سنة اشهر، لاتاحة الفرصة امامنا العمل على تقديم خارطة تفصيلية واستصدار تراخيص.

 واستمعت المحكمة المركزية في مدينة اللد، يوم الاحد الفائت، الى ادعاءات اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء حول اوامر الهدم لثلاث منازل على الاقل في المرحلة الاولية، من بين اربعين منزلا، والتي توجه اصحابها الى المحكمة بهدف تجميد الاوامر، ذلك بعد ان رفضت اللجنة المحلية منحهم رخص بادعاء ان المنطقة، منطقة واد، والخارطه الهيكلية لازالت عالقة.

‫3 تعليقات

  1. نشكر الطيبه نت ومحررتها على اثارة موضوع الهدم وعلى المساعده الفعاله بوقف القهر وبالدفاع عن المظلومين نحن فخورين بكم الطيبه نت الى الامام… :)

  2. مبروك يا عمي فرحنا مشانكم الله يفرجها عليكم ، بس بنتامل ان لا ياتي عضو كنيست عربي كالعاده ويقول انه اوقف الهدم بكفي ضحك على الناس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *