أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

قسم المعارف في بلدية الطيبة يستنكر الاعتداء على مدير المدرسة

قسم المعارف في بلدية الطيبة: ان الاعتداء على مدير هو مس بكل جهاز التعليم الطيباوي وبكل المتعلمين وبكل الطلاب، وعليه سنعمل جاهدين على ارجاع واعطاء المعلم حقه واحترامه.

 السيد درية ابو عيطة
السيد درية ابو عيطة

في اعقاب حادثة الاعتداء على مدير احدى مدارس مدينة الطيبة، وصل موقع “الطيبة نت” تعقيب القائم باعمال مدير قسم المعارف في بلدية الطيبة، السيد درية ابو عيطة، وجاء فيه:” نستنكر بشده الاعتداء على زميلنا  وكلنا معا متكاتفين للتصدي للمس بكرامتنا اذ ان الاعتداء على مدير هو مس بكل جهاز التعليم الطيباوي وبكل المتعلمين وبكل الطلاب، وعليه سنعمل جاهدين على ارجاع واعطاء المعلم حقه واحترامه اذ لا يعقل ان نمر على هذا الحادث مر الكرام يجب ان نتعامل مع معلمينا ومدرائنا بكل احترام ووقار وشعارنا سيكون “قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا ” ستجتمع الهيئه التدريسيه للطيبه الممثله من  المدراء وقسم المعارف للبحث في خطواتنا القادمه”.

‫6 تعليقات

  1. اكثر من شخص يتسائل عن الشخص المدير المعتدى عليه لكن يا اهل طيبتي ليس هذا هو الاهم لأن هذه التصرفات اصبحت آفه اجتماعيه تهدد الجميع الكل يفكر ان يحصل على ما يريد بالقوه لا يوجد احترام ولا تقدير ،كثير من الناس تطلب لنفسها اشياء لا تستحقها ،جهاز التعليم في مأزق كبير ،ابتعدنا كثيراً عن ديننا الحنيف نتصرف وكأن يوم الحساب غير آت ،يا ويلنا من عذاب يومٍ عظيم ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

  2. يا عيب اشو بدل ما يحترموا ويكافئوا المعلمين والمعلمات والمدراء هيك الأهالي بيعملوا ؟؟؟ هاي قلة فهمهم حسبي الله ونعم الوكيل الله يعينهم على طلاب جيل اليوم الي الواحد منهم او الواحدة منهن جوابه/ها اكبر منه/ها والله انها المدارس والمعلمين والمدراء حاملين نص حمل الاهالي وانو اولادنا بايدي أمينة وعلى فكرة انو المعلم او المدير ما بتأنى يمد ايدو على طالب /ه لانه الطالب/ه بيكون جوابه/ها للمعلم او المدير بدي اقول لأبوي او إمي علشان يحبسوك لانك ضربتني !!!والله بس انتوا يا الأهل ما بتصونوا النعمة / والله عندي ولد في الصف السادس من يوم ما دخل مدرسة (——) وهو إمكردن ومجنن المعلمين والمعلمات والمديرة والله شفقانين عليي من كثر ما بعاني من مشاكسة إبني الله يرمي على قلبي الصبر ويهدي ابني وعلى قد شطارته ما بتتقدر بالمشاغبة والله لا أبالغ انه المعلمين والمعلمات وادارة المدرسة يعاونوني على مساعدته لي ولابني على هذه المحنة وكان اللهُ في عوني يا رب والله يعين كل معلم على هيك بلاوي الاولاد وكمان الكم عين تطاولوا على المدراء والمعلمين ليش هي البلد مفشي فيها قانون وعدالة توخذ حق المعلمين /ات والمدراء مفكرين انهم الاهالي فصحين لدرجة مش عارفين شو نتيجتها هالغلطة وطول الايد،،لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

  3. لاتكفي الاجتماعات والاستنكارات يجب سد الثغرات المدملة في جهاز التربية والتعليم واول شيء يجب وضع مدير رقسم معارف شخص مام بالتربية والتعليم والادارة وفنون التعييم والتصرفات وان يكون حامل لاعلى الشهادات في التربية والتعليم والبيدغوغية وان لايكون توظيفه فقط لاغراض ومصالح خاصة وفئوية كما حدث وكما يحدث اليوم !
    على ابرايمي ان يعين شخص ملم وان يحرر من هذا القسم كل من لايملك الشهادات والمؤهلات لوجوده بهذا القسم كفى حذلقة وكذب وةالشغل عهلى الوقت للبقااء في الوظيفة التي ليس من حقك انتكوني بهخا؟
    الرجاء من موقع الطيبة نيت كتابة التعليق وشكراً لصدقكم المميز مع الطيبة وابناء الطيبة, مشكلة التعليم هي القضية الاساسية في الطيبة ودون تعليم وتثقيف جيد سنبقى متخلفين الى ما شاء الله !

  4. كل يوم يعتدي الأهالي على المعلمين والمعلمات ولم تستنكرو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *