2أخبار الطيبة

اليزا من ايلات تفتتح بسطتها الشهيرة في الطيبة

زار الكثير منا مدينة ايلات، واستمتع بسوقها الذي كان يتواجد على شاطئ البحر، لكن اليوم وبعد التجديدات العديدة التي تمت في منطقة الشاطىء، لن تجدوا ما اعتدتم عليه اذ تم اغلاق كل  المحال التجارية الصغيرة المتنقلة، والبسطات، ليفتتحوا محلاتهم في وسط المدينة .

tnSAM_7213

كانت احدى صاحبات هذه البسطات هي السيدة  اليزا التي تحترف النحت والحفر على القطع الفنية والارز .

وفضلت اليزا الحضور اليوم الى مدينة الطيبة والتواجد في منطقة دكان الخضار ” ابو الجدع” يومي الجمعة والسبت من كل اسبوع لتقدم ما تعود عليه اهالي الطيبة في ايلات، ولكن هذه المرة ايلات انتقلت الى الطيبة.

 وفي حديث لمراسل موقع “الطيبة نت” مع السيدة اليزا حول قدومها الى الطيبة، اجابت بان اهالي الطيبة محترمين ويساعدون وانها تتمنى ان يكون الوضع في الطيبة جيد لتكون في الطيبة دوما وتقدم افضل الاعمال للحفر اليدوي على القطع الفنية .

طبعا مدينتنا تحتاج الى سوق كبير قد يمنح اهالي الطيبة الاكتفاء الذاتي ويصبح الطيباوي منفعة نفسه من خلال استهلاك البضائع في الطيبة والشراء من الطيبة. واذا كانت اليزا اليوم تجرب ان تفتتح على احدى الارصفة في الطيبة سوقها الذاتي فنطمح ان تكون هذه هي البداية لمنفعة طيباوية عامة.

tnSAM_7214 tnSAM_7215 tnSAM_7216 tnSAM_7219 tnSAM_7220 tnSAM_7221 tnSAM_7223 tnSAM_7224

‫4 تعليقات

  1. يلا مش إمكفيها الطيبة على فكرة في ضيوف جداد في الطيبة اعرفتوا مين هم ؟؟؟انا كنت بالصدفة في مطعم في البلد الا وهمي فايتين على المطعم تايلنديان من تايلند إمرأة ورجل يعزف على چيتارة والمرأة حاملي كيس للتبرع قال إشو للجمعية لا اله الا الله كمان شهر او سنة بنسمع وبنشوف الا الامريكان فايتين عنا على الطيبة بس مش بشحدوا بالعكس بستوطنوا في الطيبة وهاي الي ناقص

  2. بس سوال يعني الطيبه ناقصها نفس افهم ليش اجت على الطيبه موش مثل على الطيره الي فيها سوق ممكن جواب يا موقع الطيبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *