أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

منصور: اعمال الترميم في مدرسة ابن سينا “ب” على قدم وساق

بلدية الطيبة تباشر باعمال الترميم والصيانة في مدرسة ابن سينا “ب”، في اعقاب مشكلة دلف مياه الامطار سقوف صفوف  اضافة الى الصفوف المتنقلة التي تعاني ايضا من مشاكل اخرى، اثناء المنخفض الجوي الاخير.

tntnIMG_9063

بعد مشكلة دلف مياه الامطار سقوف اربعة صفوف اضافة الى الصفوف المتنقلة التي تعاني ايضا من مشاكل عدة، في مدرسة ابن سينا “ب” في مدينة الطيبة، باشرت بلدية الطيبة يوم الخميس الفائت باعمال الترميم في المدرسة.

عبد اللطيف منصور:” ان الاعمال في مدرسة ابن سينا “ب” على قدم وساق

وفي حديث مراسل موقع “الطيبة نت” مع المهندس القائم على اعمال الترميم، السيد عبد اللطيف منصور، قال:” ان الاعمال في مدرسة ابن سينا “ب” على قدم وساق، فقد باشرنا اعمال الترميم والصيانة منذ يوم الخميس الماضي، امهلتنا البلدية مدة محددة لانهاء الاعمال حتى تاريخ 10.01.2013، ذلك قبل انتهاء عطلة الشتاء وعودة الطلاب الى المدارس”.

واضاف منصور:” لذلك نحن نعمل بشكل مكثف، فهنالك فريق عمل يعمل في ساعات الصباح وفريق عمل اخر يعمل في ساعات المساء، لننجر العمل وننتهي قبل الوقت المحدد”.

وتابع المهندس:” لقد قمنا بالاجتماع مع لجنة اولياء الامور في المدرسة واطلعنا اللجنة على مجريات العمل وشرحنا كل تفاصيل الامور، كما ان اللجنة تفهمت الوضع”.

وحول سؤال مراسلنا عن تقييمه لوضع المدرسة بعد دلف المياه:” قال المدرسة بحالة جيدة لكن كانت هنالك مشكلة في تسرب مياه الامطار من سقوف المبنى، فلم تكن الاسقف محكمة جيدا، اضافة الى انه كانت هناك مشاكل عدة في الصفوف المتنقلة والتي نعمل عليها”.

تعقيب لجنة اولياء الامور في مدرسة ابن سينا “ب”

وفي حديث لمراسل موقع “الطيبة نت” مع رئيس لجنة اولياء الامور في المدرسة حول الموضوع، قال الشيخ جواد مصاورة:” لجنة اولياء الامور ستعقد جلسة في الايام القادمة وسنوافيكم بالتعقيب المفصل”.

روابط ذات صلة:

اباء ابتدائية ابن سينا “ب” تهدد بالتصعيد والبلدية تعد بحل سريع

مياه الامطار تغرق صفوف مدرسة ابن سينا “ب”

tnDSC_0099 tnDSC_0148 tnDSC_0175 tnDSC_0181 tnDSC_0183 tnDSC_0198 tnDSC_0202 tntnIMG_9040 tntnIMG_9041 tntnIMG_9042 tntnIMG_9043 tntnIMG_9044 tntnIMG_9049 tntnIMG_9062 tntnIMG_9063

‫10 تعليقات

  1. السﻻم عليكم :لي اوﻻد بالمدرسه وﻻ اتقبل ان يعود ابني ليتعلم بالمزرعه ﻻن ظروفها التعليمية ايضا غير مناسبة .لذلك انا اؤيد لجنة اولياء اﻻمور بقراراتها طالما لم ينته الترميم.

  2. السﻻم عليكم:اشكر الطيبه نت انا ام لثﻻثة اوﻻد وﻻ اقبل تواجدهم في مكان يشكل خطورة على حياتهم ولو للحظه.وانا اقف لجانب لجنة اولياء الامور اذا اعلنت اضراب ولن ابعث ابنائي.
    زوجي يدفع الضرائب كل شهر بشهره لمين؟؟؟من حق اوﻻدي ان يأخذوا حقوقهم كطﻻب مثل اي بلد في الدوله .هذا ابسط شيئ من المفروض ان تقدمه البلديه….
    افيقوا يا اهل البلد …حسب ما اعرف انه 99بالمئه من المواطنين يدفعون الضرائب المستحقه….فماذا عن مسارها بعد الوصول!!!!

  3. يا جماعة أولادنا اهم شيء بحياتنا كلنا كلمتنا واحدة نريد عمل أساسي ًجذري مش عمل ترقيع كل الاحترام للجنة أولياء أمور الطلاب المتابعة للعمل يوم بيوم ولن تقبل بأقل من عمل متقن وإلا الإضراب هو الحل حتى تقوم البلدية بواجبها لا قدر الله ضرر واحد لأحد أولادنا لن تعوضنا عنه كلمات المواساة او أموال الدنيا ايد بأيد احنا أقوى لمصلحة أولادنا أولادكم

  4. المشكلة بلشت مع العاصفة بتاريخ 10/12/13 ترميم المدرسة بدأ فعليا بتاريخ 30/12/13, يعني بتأخير ما يقارب 20 يومآ، مطلبي كأب ان يتم العمل بصورة متقنة، هاذا حق اولادي الدراسة بجو مناسب للدراسة وليس معروف من قبل البلدية او وزارة المعارف، يحق لاولادي مثل ابن رعنانا نتانيا او اي بلد يهودي اخر.
    رئيس اللجنة المعينة مهندس البلدية وكل المسؤلين انتم تقومون بعملكم مع راتب سمين ولا تعملون معروف لأحد، اتقنوا الترميم وحسب قوانين الأمان هاذا من مسؤليتكم ومن ضمن عملكم،
    ابني وابنتي لن يرجعوا للدراسة بجو وبيئه بعيدا كل البعد عن جو وبيئه دراسية وبيئه غير أمنة،

  5. وين كنتم يا عالم من قبل مالكم صرتم أسود هذه المشكلة كانت منذ إفتتاح المدرسة في عهد الرفيق لم يكن أحد يتكلم اما لما ارادت البلدية تغيير الوضع الكل إستفاق وعامل حاله أسد وزعيم الامة العربية

  6. شو بدكم يا جماعة خلي العالم تعرف تشتغل ولا بدكم تكون עבודה ערבית بدون تخطيط بس دبني دبك الله

  7. والله عن جد مهزله،، سوق وتجاره واللي فكرناه موسى طلع فرعون،، انا على صله باللجنه، ما في رد ليرجع الشيخ جواد من مكه، واللي فهمته ما كان اجتماع مرتب ومنسق بينهم وبين المهندس او المقاول، وكمان يا حضرة المقاول او المهندس المحترم ، اللجنه فاهمه الوضع ومش متفهمه وهنا الفرق.

  8. يبدو ان شغل البلديه الشاغل اصبح العلاقات العامه وليس مصلحة اولادنا في المدرسه
    صحيح ان العمل قد بدا لكنه بدا متاخرا اسبوعين ولذالك على ما يبدو فان اعمال الترميم لن تنتهي في الموعد المحدد وسيظطر الطلاب الى التنقل والتعليم في المزرعه حتى الانتهاء من العمل وهذا سيكون على حساب الاولاد
    بالاضافه الى ان احد الاسقف المتضرره لن يتم تبديله كما كان مقررا سابقا بل سيتم ترميمه هذا التغيير في موقف البلديه المعلن يشكل استمرار الوضع الحالي ويشكل خطوره على الاولاد في الصفوف التي تقع تحت هذا السقف.

    على البلديه بذل قصار جهدها من اجل انهاء اعمال الترميم في الوقت المحدد عدم الانتهاء قد يكون السبب المباشر لاعلان اضراب مفتوح حتى يتم تجهيز المدرسه لاستقبال الطلاب.

    فقط عندها تستطيع البلديه ان تتبجج بانها قد قامت بترميم المدرسه…..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى