2أخبار الطيبة

لجنة الاباء: شكرا لاهالي طلاب مدرسة ابن سينا “ب”

وصل موقع “الطيبة نت” من لجنة اولياء الامور في مدرسة ابن سينا “ب”، بيان شكر لاهالي الطلاب في المدرسة على الثقة التي منحوها للجنة الاولياء،  والتي تدعم مساعي اللجنة، في النضال لاجل الحصول على كافة الحقوق البديهية للطلاب.

tnIMG-20140112-WA0016

اليكم نص البيان:

“اهلنا الاعزاء
اولا لابد من كلمة شكر للثقة الغالية التي منحتموها اياها بتجاوبكم الرائع مع مطلبنا العادل وانجاح الاضراب التحذيري اليوم الاحد 12/1/2014.

نضالنا ما زال مستمرا ولن نتوقف حتى نحقق جميع حقوقنا وعلى راسها ترميم الطابق الثاني مع جدول زمني محدد ومقبول، وانهاء ما تبقى من ترميمات في الطابق السفلي على ان تفي بمواصفات النشرة الدورية للمدير العام (חוזר מנכ”ל)، كما وتطلب لجنة

اولياء امور الطلاب ان يتم اطلاعها على المصادقة من قبل مستشار الامان (יועץ בטיחות). اللجنة من جهتها ستنتدب مهندس مختص لفحص مدى جاهزية المبنى من كل النواحي.

ان عدم تجاوب بلدية الطيبة مع المطالب العادلة للجنة اولياء الامور غير مفهوم وغير مبرر ونطالب البلدية بان تتصرف بمسؤولية وان تتعاون مع لجنة اولياء امور الطلاب من اجل مصلحة الطلاب وانهاء معاناتهم.

لجنة اولياء امور الطلاب ابن سينا ب”.

tnIMG-20140112-WA0036

‫6 تعليقات

  1. Abed هاي لجنة الاباء عشين كل الاهل يكونوا موجودين بدهم ايشور من البوليس

  2. أنا لا افهم على ماذا الشكر على العشرة نساء المشاركات في الوقفة الاحتجاجية ولا افهم ما هو تفسيركم لنجاح الإضراب هذا إضراب فاشل لو كان ناجحا لشارك كل الأهالي في هذه الوقفة لكن للأسف نحن نسلي أنفسنا ونصر أولادنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *