أخبار الطيبةمنبر المتصفح

رامي عياد : المياه العادمة تتجمع امام محمص “عدن”

رامي عياد من مدينة الطيبة: كم علينا انتظار طواقم البلدية لاتمام العمل في الشارع، الذي خلف لنا المياه العادمة، نتعثر بها كلما نروح ونغدو، وتغلق علينا ابواب الرزق، ذلك لتجنب الزبائن التعثر بها!

tnSAM_6515

قال السيد رامي عياد احد العاملين في محمص عدن، في مدينة الطيبة، الى مراسل موقع “الطيبة نت” متذمرا حول الوضع امام المحمص: “ان المياه العادمة تتجمع يوميا امام محمص “عدن” بالضبط على الشارع، وذلك يرجع الى ان البلدية قامت باحداث اعمال حفريات وصيانة في المنطقة، ولم تغلق تلك الحفر مما يسفر هذا عن تجمع المياه امام المحمص، كما ويشتكي زبائن المحمص دوما من هذا الوضع، الذي يستمر طوال ايام الصيف وايام الشتاء، وخاصة في ايام الشتاء الماطرة، التي تزيد من سوء الوضع”.

وتابع عياد” اي انه في فصل الشتاء وفي فصل الصيف تتجمع دوما في هذه المنطقة المياه العادمة، مما لا يسمح للزبائن بالمرور والدخول الى المحمص “.

هذا وطالب عياد:” نطالب بلدية الطيبة العمل اغلاق الحفرة كما وان تعمل على ان اعداد سبيل للمياه العادمة كي لا تتجمع في مكان واحد، وكي لا يعاني اخرون مما تعاني منه، وكي لا تتسبب بالتلوث، والروائح الكريهة، ومتصبح مرعى للجراثيم!”.

نترككم مع الصور، انها تنقل للقارئ الوضع بصورة اوضح!

tnSAM_6516 tnSAM_6518 tnSAM_6519 tnSAM_6520 tnSAM_6522

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *