3أخبار الطيبة

حركة بلدي تستنكر بشدة تهديدات اللجنة المعينة

عممت حركة بلدي بيانا، وصلت نسخة عنه الى موقع “الطيبة نت” حول الرسالة التي بعثت بها مديرة عام البلدية الى لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة ابن سينا “ب”، في اعقاب الخطوات التصعيدية التي اجرتها اللجنة بشأن مشكلة المدرسة وتأخر اتمام اعمال الترميم فيها.

tnunnamed

وجاء في البيان ان حركة بلدي ترى ببالغ الخطورة التهديد الغريب وغير المسبوق  الذي قامت به اللجنة المعينة لبلدية الطيبة تجاه  لجنة اولياء الأمور لمدرسة ابن سينا  “ب”  بسبب الاضراب التحذيري ليوم واحد  نظرا لتردي الصيانة ووجود خطر ملموس على سلامة الطلاب في مبنى المدرسة.

وقد هددت اللجنة المعينة بتعطيل لجنة اولياء الامور وتجميدها  اذا استمرت باحتجاجها .

وفي حديث مع المتحدث الرسمي لحركة بلدي وأحد مؤسسيها  المحامي توفيق الطيبي قال ان  ” وجود لجنة أولياء الامور ليس منوطا برضا اللجنة المعينة او هذا المسؤول او ذاك  ومن حقها – بل ومن واجبها – الاهتمام ببيئة مدرسية سليمة  وآمنة  للطلاب والاحتجاج أمام المسؤولين  وتفعيل الاضراب اذا لزم الأمر . حركة بلدي تشد على أيادي الأهالي وتدعمهم في هذا النضال العادل وتحذر اللجنة المعينة من اتخاذ  قرارات متهورة وغير مسؤولة  بحق المدرسة وطلابها  وبحق اولياء الأمور.”

‫2 تعليقات

  1. يا عمي الزلميه مفهومها مغلوط بالطيبه نحن نمر بهجمه هدامه على الطيبه من الحكومة اذا ما وقفوا زلام البلد بشكل جدي واخرجوا هؤلاء الغرباء برامي و جاليت من البلد سوف نبكي دم بالمستقبل

  2. בראמי אתה כלום מול תושבי טייבה אתה לא מפחיד אף אחד freedom is coming

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *