2أخبار الطيبة

بيان لجنة اولياء ابن سينا ب: لن نقبل بسياسة كتم الافواه!

وصل موقع “الطيبة نت” بيان، من لجنة اولياء امور طلاب مدرسة ابن سينا “ب” في مدينة الطيبة، حول رسالة التي وجهتها مديرة عام بلدية الطيبة الى اللجنة يوم امس.

tnIMG_90631

وجاء في البيان ما يلي:”

 اهلنا الاعزاء،

يبدو ان نضالنا الدؤوب من اجل مصلحة اولادنا لا يروق لبعض االموظفين في بلدية الطيبة وعلى رأسهم رئيس اللجنه المعينه ومديرته العامة.

منذ اليوم الأول بعد أن تم انتخابنا مددنا أيادينا للتعاون مع ألبلديه ومع إدارة  ألمدرسة  لما يخدم مصلحة أبنائنا ومصلحة ألمدرسة.

احتياجات ألمدرسة الكثيرة والمتراكمة منذ سنوات عديده حتمت علينا التعاون مع كل الاطراف لتحقيق اهدافنا.

لكن يبدو ان سياسة كم الافواه وعدم الاعتبار هي السياسة التي تنتهجها اللجنه المعينه المفروضه على مدينتنا، اذ لا يعقل أن رئيس اللجنة المعينة  الغى مواعيد تم تعيينها بالتنسيق معنا للتداول باحتياجات المدرسة، الغاها جميعها لاسباب وحجج واهية.

نحن لسنا من هواة ملاقاة او الجلوس مع برامي او أي شخص اخر مهما على شانه او قصر، نحن طلاب حق، نؤمن بعدالة مطالبنا وسنعمل كل ما بوسعنا،بالطرق القانونيه المشروعة، من اجل الحصول عليها كاملة تماما كما يحصل عليها اولاد برامي او غاليت او أي شخص اخر.

الاضرار الكبيره التي تركتها العاصفة الاخيرة حتمت علينا اتخاذ موقف حازم،لا نريد ترقيعات من بعد اليوم، مطلبنا كان واضح مثل وضوح الشمس ترميم جذري وحسب المواصفات،لا نريد اقل من ذالك.

اننا اذ نثمن عاليا  بيان اللجنه المركزيه للجان اولياء امور الطلاب في مدينة الطيبه نعلن بهذا اننا نتبنى هذا البيان بحذافيره وسنعمل على تطبيق ما جاء فيه .

وقوف اللجنه المركزية معنا ودعم مطالبنا ووقوف الاهالي والتفافهم حول اللجنه وقرارتها  اكبر دليل على  ان ما نعملة هو الطريق الصحيح وهذا يزيد من اصرارنا وعزمنا على ان نستمر بلا كلل ولا وجل.

رسالة المديره العامة للجنة المعينة هي خط احمر ممنوع السكوت عنه، ليس فقط نحن في لجنة الاولياء بل كل انسان حر يشعر بالكرامة والانتماء لبلده عليه ان يقف ويصرخ باعلى صوته، “طفح الكيل”،

نحن نضم صوتنا الى صوت اللجنه المركزية للجان اولياء امور الطلاب في الطيبة ونطالب المديرة العامة للجنه المعينةان تسحب رسالتها فورا وان تعتذر للجة على رسالتها الغير لائقة.

لن نقبل بسياسة كتم الافواه

         كرامتنا فوق كل شيء.

                                                                                                لجنة اولياء امور الطلاب

                                                                                                  مدرسة ابن سينا ب

الى هنا ما تضمن نص بيان لجنة اولياء الامور في مدرسة ابن سينا “ب”.

tn____ ______ ______ _____
صورة عن رسالة مديرة عام البلدية

‫4 تعليقات

  1. لازم كل البلد توقف امام البلديه وتقول لبرامي روح انت وكل جماعة اليهود الغرباء الي في البلديه

  2. اهل الطيبه يقفون وراء لجان اولياء الامور ويدعمونهم . لن يستطيع لا برامي ولا سكرتيرته اللعب بالنار . يا ريت لو يبطلوا لجنه اولياء الامور لكي تمطر عليهم السماء نارا .

  3. كل الاحترام للجنة الاباء وللاخ الشيخ جواد مصاروه ع المجهود الذي يبذلوه لمصلحة ابنائنا بشكل خاص ومدارسنا بشكل عام.
    واتمنى ان يقف الجميع وقفة رجل واحد بوجه كل من يستهتر بكرامة اولادنا او مصلحة بلدنا ومدارسها!

  4. בראמי וגלית … אין זו אגדה אתם תעופו מטייבה כי לא בצדק אתם בו

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *