3أخبار الطيبة

بلدية الطيبة: إجتماع عمل مثمر بين البلدية ولجنة اباء إبن سينا “ب”

رئيس اللجنة المعينة في الطيبة  أريك برامي يجتمع مع لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة “إبن سينا ب” لبحث آخر المستجدات وسبل التعاون المشترك بين الجانبين لمصلحة طلاب المدرسة.

IMG-20140110-WA0008-500x500

وصل موقع “الطيبة نت” من مكتب الناطق بلسان البلدية، ان رئيس اللجنة المعينة في الطيبة السيد  أريك برامي، اجتمع مع لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة “إبن سينا ب” أمس الاحد في مبنى البلدية، لبحث آخر المستجدات وسبل التعاون المشترك بين الجانبين لمصلحة طلاب المدرسة.

وقد ناقش الطرفان التطورات المتعلقة بالترميمات الجارية في المدرسة، في أعقاب الضرر الذي لحق بها نتيجة موجة الصقيع الاخيرة التي إجتاحت البلاد. وأوضح برامي أنه تم إعادة بناء خمس صفوف لغاية الآن فيما يجري العمل على الثلاث صفوف المتبقية في الطابق العلوي، وسيتم إنجاز العمل في غضون اسبوع أو عشر أيام كحد أقصى. كما ذكر أن عمليات الترميم هذه كانت قد أهملت خلال العشر سنوات الأخيرة أي قبل تسلمه لمنصبه، وأنه عمل جاهداً لتجنيد الموارد والميزانيات اللازمة بفترة قصيرة لإنجاز العمل. وأثنت اللجنة على جهوده وأعربت عن رضاها عن إجراء هذا الاجتماع الذي تم بإجواء ايجابية ومشجعة.

وقدمت اللجنة مطالبها لادارة البلدية، بما فيها بناء ملعب للمدرسة والتخلص من غرف التدريس المتنقلة وغيرها، وتعهد برامي أن يعمل ما بوسعه لتحقيق مطالب اللجنة وأنه دائما على إستعداد للاجتماع بها.

وحضر الاجتماع السيدة جاليت ليفي، مديرة عام البلدية ودرية أبو عيطع، القائمة باعمال مدير قسم المعارف، وخالد جبالي، مهندس البلدية، بالاضافة الى الشيخ جواد مصاروة، رئيس لجنة اولياء أمور الطلاب والمحامي مصطفى الناشف، نائب رئيس اللجنة وهبة طيبي، مديرة المدرسة وكافة أعضاء لجنة الأباء.

كما تم التطرق لموضوع الرسالة التي بعثت لاعضاء اللجنة من قبل مديرة عام البلدية، في أعقاب الاضراب الذي بادروا إليه، وكانت الرسالة قد أثارت تحفظات أعضاء اللجنة، وأوضحت إدارة البلدية أن دوافعها تصب لمصلحة الطلاب. وفي النهاية وأتفق الجانبان على العمل سوية لخدمة طلاب المدرسة.

تعقيب لجنة اولياء امور الطلاب في ابن سينا “ب”

وفي حديث لمراسل موقع “الطيبة نت” مع لجنة اولياء الامور حول اجتماع اللجنة برئيس اللجنة المعينة في الطيبة، قالت اللجنة:” لجنة اولياء امور الطلاب وعلى راسها رئيس اللجنه الشيخ جواد مصاروة ومن منطلق حرصها على التعامل مع كل الجهات المسؤوله بما في ذالك ادارة البلديه او ادارة المدرسه حضرت الاجتماع وطرحت امام رئيس اللجنه المعينه برامي وكبار مساعديه مواقفها  ومطالبها بكل وضوح وصراحه.

ودافع رئيس اللجنه والاعضاء عن قرارهم بالاضراب ووصفوه بالصائب لان مصلحة ابنائنا، امنهم وامانهم ،امانه في اعناقنا.

برامي من جهته كشف انه هو من كان وراء ارسال الرساله الى لجنة الاباء وطلب من اعضاء اللجنه نسيان ما كان والتعامل بالتنسيق مع البلديه وادارة المدرسه لاتمام عدة مشاريع كانت اللجنه  قد طالبت بها وعلى راسها جدول زمني محدد للانتهاء من اعمال الترميم في الطابق الثاني بناء ملعب والتخلص من الصفوف المتنقله والمستاجره.

لجنة اولياء امور الطﻻب في مدرسة ابن سينا “ب” تعود وتؤكد بانها ستعمل كل ما بوسعها  من اجل مصلحة اوﻻدنا ومن اجل اعادة المدرسه الى سابق عهدها، سباقه ورائده في كل المجاﻻت.

الى هنا ما ورد في تعقيب لجنة اباء ابن سينا “ب”.

‫4 تعليقات

  1. بعد عار علينا دخول البلدية الان اجتماع بدون اعتذار ودمتم ذخرا للطيبة هههههههه

  2. كل الاحترام والفخر للجنه واعضائها وعلى رأسهم الشيخ جواد والمحامي القدير مصطفى ناشف وأنتم سندا وفخرا لهذا البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *