3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةمنبر المتصفح

ام حسن : انا ارملة ميسورة الحال واريد حلا من بلدية الطيبة

تلقى مراسل موقع “الطيبة نت” مكالمة هاتفية من شاب في مدينة الطيبة، احد اقرباء السيدة ام حسن، يطلب منه الحضور الى منطقتهم، لنقل الوضع وتوثيقه بالصور.

tnSAM_6489

عندما وصل مراسلنا الى منطقة “الشل” في مدينة الطيبة، التقى بالسيدة ام حسن التي سردت قصتها، قائلة : ” انا ام لاطفال وارملة، ومدخولي هو المعاش الذي اتلقاه من التامين الوطني، الذي بالكاد يكفي لسد احتياجات اطفالي، واحاول اجتياز ايام الشهر بصعوبة، واصرف عليهم بالضروري فقط، نظرا لما اتقاضاه من مبلغ ضئيل جدا. اننا بالكاد نستطيع العيش مع هذا المبلغ الضئيل، خاصة وانني ادفع ضرائب البلدية اولا باول والكهرباء، واشكر واحمد الله على كل شيء”.

ام حسن: نعاني في البيت من مشكلة فيضان مياه المجاري

 واضافت ام حسن :” نعاني في البيت من مشكلة فيضان مياه المجاري،  والتي تفيض من البئر المتواجد في بيتنا، والذي يحتاج الى ان نستاجر سيارة لشفط مياه المجاري من البئر كل اسبوع على التوالي  مقابل مبلغ 250 شاقل، مما يجبرنا هذا على الاقتصاد والحد في مصروفنا ونفقاتنا، كي نستطيع ان نستاجر هذه السيارة والتي تكلفنا تقريبا 1000شاقل كل شهر، اضافة الى ذلك، ايضا كي لا نضايق جيراننا اذ لدينا جار مريض، وروائح المجاري تؤثر على صحته،  بشكل مباشر”.

ام حسن: كل ما اطلبه هو ربط بيتنا  بشبكة المجاري

وتابعت ام حسن مشيرة الى انها لن تطلب من البلدية المساهمة بمصورفات سيارة شفط المجاري، قائلة:”  وانا لا اريد من بلدية الطيبة ان تشفط لي البئر على حسابها بل كل ما اطلبه هو ربط بيتنا  بشبكة المجاري، كي نستريح ونخرج من هذه المشكله العويصة التي نعاني منها “.

ام حسن: توجهنا الى بلدية الطيبة عدة مرات

 هذا واكملت ام حسن مؤكدة :” توجهنا الى بلدية الطيبة عدة مرات وجلسنا مع المسؤولين وتحدثنا الى كل المقاولين، وطالبنا البلدية بربط بيتنا بخطوط الصرف الصحي والمجاري وان يتم حل هذه المشكلة التي طالما نعاني منها، لكن للاسف لا من مجيب، ولا احد يحرك ساكنا”.

ام حسن: اطالب رئيس البلدية والمسؤولين بان ياتوا الى منطقتنا

هذا وطالبت ام حسن رئيس البلدية والمسؤولين، قائة: “اطالب رئيس البلدية والمسؤولين بان ياتوا الى منطقتنا وشارعنا والذي يقع بالقرب من الشل وبالتحديد الشارع الفرعي مقابل مواد بناء “ابناء حلمي” ليساعدونا ” .

وتبقى ام حسن جالسة تنتظر امام بيتها من يساعدها من بلدية الطيبة بحل مشكلتها …

tnSAM_6491 tnSAM_6492 tnSAM_6493

tnSAM_6487 tnSAM_6488 tnSAM_6489 tnSAM_6490 tnSAM_6494

تعليق واحد

  1. وين البلدية تقوم تسلعد وتوفرلهم جو معيشة منيح ولا بس بمناطق ومناطق بشتغلو وين مصالحهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *