3أخبار الطيبة

لجنة الاباء المركزية تستنكر مكتوب مديرة عام البلدية لاباء ابن سينا

وصل موقع “الطيبة نت” بيان، من “لجنة اولياء امور الطلاب المركزية” في مدينة الطيبة، التي تستنكر مكتوب مديرة عام بلدية الطيبة الموجه الى لجنة اولياء امور طلاب مدرسة ابن سينا “ب”.

tnIMG_90631

علم مراسل موقع “الطيبة نت” من مصادر مطلعة ان مديرة عام بلدية الطيبة بعثت رسالة شديدة اللهجة الى لجنة اولياء امور طلاب مدرسة ابن سينا “ب”، ذلك في اعقاب الاحداث التي جرت في مدرسة ابن سينا “ب”، جراء تسرب مياه الامطار بعض صفوف المدرسة اثناء المنخفض الجوي في الشهر المنصرم، والتي كشفت عن عدم احكام،  ورداءة سقوف الصفوف في المدرسة.

وجاء في رسالة مديرة عام البلدية، الى لجنة اولياء الامور  انه على لجان الاولياء العمل بالتنسيق مع مديرة المدرسة وفي حال حدث خلاف بين الطرفين عليها التوجه الى مفتش المعارف في المدرسة او الى مدير اللواء.

كما وورد في الرسالة ان اللجنة لم تعمل فقط ضد رغبة المديرة وانما ضد توجيهات مدير عام المعارف وضد القانون.

 وحذرت الرسالة لجنة الاولياء في المدرسة،  بانه في حال تكرر الامر، يلغى تمثيل لجنة الاولياء في المدرسة لهذه السنة.

اليكم نص بيان “لجنة اولياء امور الطلاب المركزية”:

“لجنة اولياء امور الطلاب المركزية في الطيبة تشجب وتستنكر مكتوب مديرة عام بلدية الطيبة الموجه للجنة اولياء امور طلاب مدرسة ابن سينا “ب”

وصلنا من لجنة اولياء امور طلاب مدرسة ابن سينا “ب” في الطيبة رسالة تهديد موجهة للجنة اولياء الامور في مدرسة ابن سينا “ب” مفادها ما يلي :

1.    حسب توجيهات مدير عام وزارة المعارف على لجان الاولياء العمل سوية مع مديرة المدرسة وفي حال خلاف بين الطرفين التوجه الى مفتش المعارف في المدرسة او لمدير اللواء.
2.    لم تعملوا فقط ضد رغبة المديرة وانما ضد توجيهات مدير عام المعارف وضد القانون.
3.    اذا هذا التصرف عاد على نفسه لن تكون هناك لجنة اولياء امور في المدرسة في نفس السنة.

(مرفق بهذا نص المكتوب باللغة العبرية)

لجان اولياء امور الطلاب في مدارس الطيبة منحت الثقة للعمل لخدمة ابنائنا من قبل اهالي الطيبة ولا تعمل عند من تدعي انها مديرة عام بلدية الطيبة او رئيسها

ان ما قامت به لجنة اولياء امور طلاب مدرسة ابن سينا “ب” لهو محل فخر واعتزاز لاهالي الطيبة جميعاًً لوقوفهم لما هو في مصلحة ابنائنا,حيث لم تكن المدرسة جاهزة لاستقبال الطلاب لا من ناحية المبنى ولا من الناحية الامان والجميع يعلم بذلك,وتشكل خطر كبير وواضح على سلامة طلاب المدرسة,لذا قاموا بالاضراب  يوم الاحد حرصاً منهم على سلامة ابنائنا, أملين ان تقوم البلدية بدورها لتحضير المدرسة لاستقبال الطلاب.

وبناءً عليه فان لجنة اولياء امور الطلاب المركزية في الطيبة تدعم قرارات لجنة اولياء مدرسة ابن سينا “ب” وتساندها وترى انها في مصلحة ابنائنا ولا تتنافى مع عمل مديرة المدرسة.

وعليه نستنكر خطاب مديرة عام بلدية الطيبة ونقول لها ما يلي :

1. لجان اولياء امور الطلاب في مدارس الطيبة تعمل لما هو في مصلحة ابنائنا وبالتعاون التام بينها وبين مدراء المدارس, فالعملية التربوية لا يمكنها ان تكتمل دون هذا التعاون فهو احد ركائزها.
2. منذ متى ومدير عام بلدية يتدخل في عمل لجان اولياء امور الطلاب يعين ويقيل وباي قانون.
3. على القائم باعمال رئيس بلدية الطيبة ومديرة اعماله ان يعلموا علم اليقين ان اهالي الطيبة ولجان اولياء الامورالطلاب في مدارسها اشد حرصاً على ابنائهم منهم وعليهم ان يفهموا “ان اهل مكة ادرى بشعابها”.

 اهلنا في الطيبة: لجنة اولياء امور الطلالب المركزية في الطيبة ترى ان هذا التدخل هو تدخل سافر وغير قانوني, وتعلن لاهلنا في الطيبة بانه اذا استمر هذا التدخل في عمل وشؤون لجان الاولياء ومهامهم فسنصعد من خطواتنا وسنعلن الاضراب العام في جميع مدارس الطيبة , ونطالب مديرة عام البلدية بسحب اقوالها والاعتذار عن هذا التدخل.

كما ونناشد معلمي ومديري مدارس الطيبة باستمرار العمل والتعاون المشترك بينهم وبين جميع لجان اولياء الامور الطلاب في مدارس الطيبة لما فيه من مصلحة ابنائنا,فالجميع يشهد على ان مدارس الطيبة قائمة على هذا التعاون الذي نعتز به وسنستمر به ان شاء الله .

والله ولي التوفيق

لجنة اولياء امور الطلاب المركزية-الطيبة”.

الى هنا ما ورد في بيان لجنة امور الطلاب المركزية في مدينة الطيبة.

ويذكر انه تم الاضراب التحذيري في مدرسة  ابن سينا “ب” الابتدائية في مدينة الطيبة، يوم الاحد الفائت، الذي دعت اليه لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة، احتجاجا على عدم اتمام اعمال الترميم وعدم جاهزية المدرسة لاستقبال الطلاب مع انتهاء عطلة الشتاء.

كما وتظاهر العشرات من اهالي وطلاب مدرسة ابن سينا “ب” الابتدائية في مدينة الطيبة، امام مبنى البلدية احتجاجا على عدم اتمام البلدية اعمال الترميم في المدرسة وفي الصفوف التي تضررت اثناء المنخفض الجوي الاخير.

الطيبة: نجاح الاضراب التحذيري في مدرسة ابن سينا “ب”

الطيبة: اهالي وطلاب ابن سينا “ب” يتظاهرون امام مبنى البلدية

الطيبة: اباء إبن سينا ب تدعو للإحتجاج على عدم إتمام الترميمات

مياه الامطار تغرق صفوف مدرسة ابن سينا “ب”

tn55555
بيان لجنة اولياء امور الطلاب المركزية في مدينة الطيبة
tn____ ______ ______ _____
صورة عن رسالة مدير عام بلدية الطيبة الى لجنة باء ابن سينا ب

‫13 تعليقات

  1. حسب رأيي يجب على لحنه اولياء الامور المركزية ان تعلن الاضراب في جميع مدارس الطيبه ليوم واحد، هذا ان تلم تعتذر الست جاليت…. على جميع المدراء التعاون لانه بهذة الطريقه نري الجميع اننا يد واحدة… واتمنى ان ينجح ذلك،.. والله ولي التوفيق….

  2. العرب فاهمين مضمون الثورة غلط ..
    وبالاخر بتوقع عروسهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  3. لا تملك جاليت ولا برامي السلطه والحق قانوني بايقاف لجنه اولياء امور الطلاب

  4. نحن نعيش في دوله ديمقراطيه ومن حقنا ان نفعل اي شيء طالما لا يخالف القانون من حقنا الاضراب والاحتجاج نحن نطالب بحقوقنا من اجل ان يتعلم ابناءنا بظروف ملاءمه الى هذا الحد وصلنا اليه واحده من خارج بلدنا ولا تمت باي صله لبلدنا الحبيبه تملي علينا باوامرها ،افيقوا يا ابناء بلدنا فان اللجنه المعينه دمار على بلدنا ،هل ينقص بلدنا رجال يقودونا الى بر الامان،والله انه في الطيبه رجال يستطيعون ان يحكما دوله وليس مدينه،وفي الختام اقول لا يحك جلدك الا ظفرك

  5. על וועד ההורים המרכזי להשבית את כל בתי הספר ליום שלם בטייבה עד שתקבל התנצלות, שגברת גלית תדע מי הבוס פה ושתפסיק לאיים

  6. انا تمادي هذا برامي وجاليت بالاستخفاف بالناس بالطيبه اصبح لا يطاق برغم ان مؤهلاتهم لا تمت بصله لان يكونوا كرؤساء الجنه المعينه بالبلديه نقول لناس ببلدنا اصحوا ان برامي وجاليت هم اشخاص يكرهون الطيبه ووحودها وجاؤا لتدمير فقط

  7. בראמי וגלית את ועדת ההורים אנחנו התושבים בחרנו בהם ומעשיהם ליגטימים אבל אתם באתם אלינו כמו גנבי לילה לא רוצים אתכם אתם סכנה לטייבה , ישראל מדינה דימוקרטית וזכתנו להעיף אותכם אנשים זרים ולא רצויים

  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللجنة مش عاملة اشي يخالف القانون وعشين هيك ما باثر فيها التهديد وان شاء الله رح تتحمل كل تعب عشين الاولاد ان شاء الله بقدرة ربنا رح تحقق كل حقوق الاوﻻد

  9. لجنة اولياء الامور من حقها اﻻضراب والاضراب كان ناجح ﻻنه اﻻهالي حسوا بشفافية ومصداقية عملها .ﻻنه وﻻ مرة في لجنه اشتغلت مثل هذه اللجنه ….يعني معروف شو بدو يكون موقف غاليت …عادي وما بخوف اللجنه بتشتغل بشكل قانوني وما بطلع بايدها تلغيها….
    احلى لجنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *