2أخبار الطيبة

الطيبة: اهالي وطلاب ابن سينا “ب” يتظاهرون امام مبنى البلدية

العشرات من اهالي وطلاب مدرسة ابن سينا “ب” الابتدائية في مدينة الطيبة، يتظاهرون امام مبنى البلدية احتجاجا على عدم اتمام البلدية اعمال الترميم في المدرسة وفي الصفوف التي تضررت اثناء الجوي المنخفض الاخير.

يتظاهر في هذه الاثناء العشرات من اهالي وطلاب مدرسة ابن سينا “ب” الابتدائية في مدينة الطيبة، امام مبنى البلدية احتجاجا على عدم اتمام البلدية اعمال الترميم في المدرسة والصفوف التي تضررت اثناء الجوي المنخفض الاخير.

وندد المتظاهرون بسياسة البلدية، من خلال الهتفات التي صاحوا بها مثل: ” اريك برامي استيقظ”، ” نريد حلا فوريا”، كما ورفعوا لافتات كتبت عليها  شعارات تنديد مختلفة، مثل   ” لا تضعوني على الرف من حقي ان يكون لي صف”، ” اريد العودة الى المدرسة”، “بدي القلم والدفتر أمن وأمان ومش اكثر”، ” كفى اهمال واستهتار من المسؤول عن هذا الدمار”، “لا نقبل اللامبالاة قضيتنا بدها مراعاة”، ” انا مع العلم والتعليم ولكن اين وزارة التربية والتعليم”، وغيرها من الشعارات التي تندد بسياسة البلدية.

وفي حديث لمراسل موقع “الطيبة نت” مع رئيس لجنة أولياء الامور في المدرسة، الشيخ جواد مصاروة قال: “هذه المظاهرة هي نتيجة عدم تجهيز المدرسة وانهاء الترميمات التي وعدت بها البلدية، ذلك بانهاء الترميم قبل بداية الفصل الدراسي الثاني، وهذا سيتسبب بنقل اكثر من 130 طالبا للدراسة في االمدرسة الزراعية، وهذا الامر الذي لا نقبله ابدا، في حال عدم تجهيز الصفوف، سوف نعقد اجتماعا يوم الجمعة القادم لنصعد الاجراءات”.

كما حذر مصاروة بلدية الطيبة، قائلا:” نحن نحذر بلدية الطيبة من التقاعس بانهاء العمل لاننا سنصعد اكثر واكثر”.

وكانت قد دلفت مياه الامطار سقوف بعض الصفوف اضافة الى الصفوف المتنقلة التي تعاني ايضا من مشاكل عدة، في مدرسة ابن سينا “ب” في مدينة الطيبة، الأمر الذي أدى إلى  نقل 130 طالبا للدراسة في مكان خارج نطاق المدرسة، في المدرسة الزراعية “المزرعة”، عقدت لجنة اولياء الامور  برئاسة الشيخ جواد مصاروة اجتماعا طارئا في هذا الشأن، وقرروا اثناء الاجتماع إتخاذ خطوات عديدة وابرزها اعتصام الاهالي والطلاب امام البلدية  احتجاجا على عدم اتمام الترميمات في المدرسة.

روابط ذات صلة:

الطيبة: اباء إبن سينا ب تدعو للإحتجاج على عدم إتمام الترميمات

مياه الامطار تغرق صفوف مدرسة ابن سينا “ب”

tnSAM_5991 tnSAM_5992 tnSAM_5993 tnSAM_5994 tnSAM_5995 tnSAM_5996 tnSAM_5998 tnSAM_5999 tnSAM_6000 tnSAM_6001 tnSAM_6002 tnSAM_6003 tnSAM_6004 tnSAM_6005 tnSAM_6006 tnSAM_6007 tnSAM_6009 tnSAM_6010 tnSAM_6011 tnSAM_6012 tnSAM_6015 tnSAM_6017 tnSAM_6018 tnSAM_6019 tnSAM_6020 tnSAM_6021 tnSAM_6022 tnSAM_6023 tnSAM_6024 tnSAM_6025 tnSAM_6026 tnSAM_6028 tnSAM_6029 tnSAM_6032 tnSAM_6033 tnSAM_6035

‫6 تعليقات

  1. توكلوا على الله
    نحن معكم في اي تصعيد كان اذا اضراب مش راح اودي اولادي
    شكرا للجنة ورئيسها الشيخ جواد

  2. السلام عليكم ما زال اللجنة بدها تذمير اعمل انتي تا نشوف شو بدك تعمل احنا العرب هيك الي بعمل اشي لصالح ولادو ولصالح بلدو بلاكي حدا يوكف ضدوواحنا مش ماثر علينا حكي حدا احنا بنعمل لصالح ابنائنا كل الي بنطلبو انهم يبكو لولاد بجو تعليم مش بخطر
    الله مع اللجنة ان شاء الله انها تبكى عبرة لغيرها وتصحي البلد وجميع المدارس

  3. السﻻم عليكم:التذمر هو السكوت على الخطأ واللامباﻻة وان اكون اهل ليس لديهم مسؤوليه لابنائهم .نحن معكم ليكن” من بيت المطبلين مزمر”
    ليش دايما ﻻزم مقبل بالامر الواقع.ﻻزم انشجع لجنة اولياء الامور ونوقف معها في كل خطوة وقرا ر .تحيه للشجاعه والجراءة بحق

  4. لجنة اولياء الامور لا تجيد الا التذمر
    فقط للفت الانتباه والظهور على الشاشات
    لا اعتقد ان هنالك مدرسة في الطيبة مزودة بكامل الاحتياجات التي تسهل سير العملية التعليمية لدى الطلاب كما في ابن سينا ب .
    لذلك كفو عن التذمر والتفتو الى ما هو اهم
    ان يتم تصليح الضرر بصورة كاملة ونهائية هو الحل الامثل حسب العقد المتفق عليه

    1. تعقيب سخيف يفضح كاتبه ولا يستحق حتى الالتفات اليه
      ولكن بما ان التناقض الصارخ في اقوال “ولي الامر” الذي يتهجم على لجنة الاولياء من جهه يعرض عليهم ان يلتفتوا الى ما هو اهم ومن جهه اخرى يقول ان اللجنه لا تجيد الا التذمر
      والسؤال هنا ما هو الاهم باعتقادك؟ كل ما تطالب به اللجنه هو صف وكرسي لكي يتعلم به ابنك وابنهم. ما فعلته اللجنه اليوم هو ليس تذمر بل اتخاذ خطوه عمليه لمصلحة جميع الطلاب بمن فيهم مصلحة ابنك….

  5. الله معكم وان شاء الله بفرجها عليكم , كلها حقوقم ولازم تطالبوا فيها وتحصلوا عليها اكيد.
    ومنور يا فؤاد(فوفو) :)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *