3أخبار الطيبةأخبار رياضية

الانتصار الاغلى في مباراة القمة لشبيبة الطيبة!

ضمن الجولة الحادية عشر وفي تمام الساعة الواحدة من يوم السبت الماضي، اقيمت مباراة القمة على ملعب “بات حيفر” بين فريقي “شباب الطيب” صاحب المرتبة الأولى وبين فريق “كابيلو يافو” صاحب المرتبة الثانية .

ساد المباراة الحذر في شوطها الأول بدون أي فرص حقيقية لأدراك هدف التقدم من كلا الطرفين لينتهي الشوط الأول بالنتيجة السلبية .

وفي استراحة ما بين الشوطين، طلب المدرب عمر مدني من لاعبيه ان يقوموا بالتقدم بكل قوتهم وان لا يتراجعوا الى الخلف لان الفوز بهذه المباراة يعني ان اللقب اصبح قاب قوسين او أدنى !

وبالفعل وما ان بدأ الشوط الثاني حتى بين فريق الطيبة النزعة الهجومية الفريدة من نوعها والخاصة به، حيث بدأ بخلق الفرص الواحدة تلو الأخرى ولكن بدون جدوى وحينها بدأ الوقت بالجري وكأنه غزال الى ان وصل بنا الحال للدقيقة الاخيرة من عمر المباراة حيث حصل فريق بلدتنا على ضربة حرة من حوالي 25 متر تقدم لتسديدها نديم مصاروة الذي قام بتسديدها بطريقة جميلة ولكنها اصطدمت بالعارضة وعادت الى الكرة الى ارضية الملعب، حيث كان لها بالمرصاد المهاجم الفذ سراج مصاروة “سمسم” الذي قام بدوره بتسجيل الهدف الغالي والذي اعطى الفريق الصدارة وبدون مقاسمة.

ويصح بالذكر انه قد قام ما يقارب الـ40 مشجع بمؤازرة الفريق طيلة الـ90 دقيقة حيث يزداد هذا العدد من مباراة الى اخرى لانه وكما هو معروف هذا الفريق يملك خيرة لاعبي هذا الجيل بالمنطقة .

وبعد هذه المباراة قام الفريق بالتوجه الى مطعم “كازابلانكا” حيث قام صاحب المطعم بتقديم وجبة الغداء على حسابه الخاص تشجيعا لهذا الفريق من اجل اكماله درب النجاح.

IMG_7899 IMG_7945 IMG_7948 IMG_7953

IMG_70000000879

IMG_7950

unnamed

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *