2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

نجاح وتفوق لموهوبي ومتفوقي الطيبة

الفوج الاول من طلاب مدرسة الموهوبين والمتفوقين في الطيبة ، يتسلم شهادات الانهاء لدورات محوسبة عن طريق شبكة الانترنت في جامعة تل ابيب ضمن مشروع (נוער שוחר מדע ).

tn4_1

استلم الفوج الاول من طلاب مدرسة الموهوبين والمتفوقين في الطيبة ،شهادات الانهاء لدورات محوسبة عن طريق شبكة الانترنت في جامعة تل ابيب ضمن مشروع (נוער שוחר מדע )حيث انهى الطلاب الدورات بتفوق وامتياز وحصل كل طالب على شهادة انهاء من قبل الجامعة.

ومن الجدير بالذكر ان مدرسة الموهوبين والمتفوقين في الطيبة تمنح الفرصة في كل عام  لجميع طلاب صفوف الاعدادية للاشتراك بهذه الدورات.

هذا ويقوم مدير المدرسة الاستاذ أمين ربيع والهيئة التدريسية بالاشراف على اشتراك الطلاب في هذه الدورات ومرافقتهم خلال السنة الدراسية حتى تسلمهم شهادة الانهاء.

tn002 tn2 tn4_1 tn5 tn6

‫6 تعليقات

  1. كل الاحترام والتقدير للاستاذ الفاضل المحترم امين ربيع , اسأل الله ان يوفقك وان يزيدك من العلم والعطاء ان شاء الله , اولادنا سيبقوا متفوقين لطالما وجدوا اساتذة امثالكم , الف الف شكر لك اخي الفاضل , ومبروك لعمران , الف مبروك . وانا متأكد انه سيسلك طريق اخيه المتفوق عدنان ان شاء الله .

  2. ما شاء الله على هذا التفوق والف الف مبروك للجميع ولك يا اية عبد القادر , فهذا التفوق لا يفاجئني لاني عهدتك من قبل متفوقة وشعلة من الذكاء عندما قمت بتربية صفك وبتدريسك فكل الاحترام لك يا اية على هذا التفوق واتمنى لك دوام التوفيق والتفوق والنجاح ان شاء الله .

  3. بوركتم. الله يحماكن.ويكثر من امثالكن.
    مبروك يا ايه عبدالقادر ولكل الطﻻب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *