3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة: مياه الامطار تغمر منطقة “وادي الاسد”

امطار غزيرة انهمرت  ليلة امس وصباح اليوم على مدينة الطيبة كباقي مناطق البلاد ، وكما توقعت الارصاد الجوية، ادت الى غمر مناطق واسعة في “وادي الاسد”  وغيرها من اماكن اخرى في المدينة.

tnDSCF0096

تكشف الامطار الاولى، للعاصفة الروسية والمنخفض الجوي، الذي تتعرض له البلاد هذه الايام، عن سوء التصريف في معظم الشوارع التي غمرتها المياه وانهيار الأسفلت في الطرق الرئيسية.

شوارع المدينة التي لا  تحتمل  المطر، اذ تغمرها المياه بسرعة، وتصير غير صالحة للاستخدام، إضافة إلى البيوت في الأماكن المنخفضة التي تتحمل مياه السيول رُغما دون اي مخرج.

اغلقت الطرق اليوم  في عدد من مناطق المدينة مثل منطقة “الكانتري” و”وادي الاسد”  جراء السيول وانجراف الاتربة .

ترصد عدسة موقع “الطيبة نت”،  منطقة “وادي الاسد” التي تعاني من  مشكلة مياه الامطار التي تغمرها، وتتسرب الى البيوت  بسبب سوء البنية التحتية في المكان او انعدامها كليا.

وفي حديث لمراسل موقع “الطيبة نت” مع “ام مراد” التي تسكن في منطقة “وادي الاسد” قالت لنا :” رغم اني اقدر واثمن عمل البلدية منذ ساعات الصباح الباكر من اجل مساعدة السكان والمواطنين، الا ان هذا غير كافي، كل سنة نخشى الشتاء والامطار بسبب الكوارث الذي يخلفها وراءه جراء البنية التحتية السيئة والغير مجهزة ” .

وتابعت:” اناشد اهل الخير مساعدتنا واناشد بلدية الطيبة اكمال اعمالها والعمل على حل المشكلة جذريا، فعملهم يدل على نيتهم من اجل حل المشكلة ” .

tnDSCF0087

tnDSCF0088

tnDSCF0090

tnDSCF0091

tnDSCF0092

tnDSCF0093

tnDSCF0094

tnDSCF0097

tnDSCF0098

tnDSCF0099

tnDSCF0100

tnDSCF0101

tnDSCF0102

tnDSCF0104

tnDSCF0105

tnDSCF0136

tnIMG-20131211-WA0001

‫2 تعليقات

  1. نشكر طاقم البلديه على اعمالهم في منطقة الشل لولا جهودهم لغرقت البيوت كما ال سنه الماضيه

  2. كل الصيف كان أمامهم ان يحضروا منطقة واد الأسد ومنطقة واد المغاره يا ترى ما الذي منعهم. انا ارى ان العمل كثير. ويعملوا ما في استطاعتهم. ولكن في أولويات منطقة واد الأسد منطقه مليانه بالأطفال الصغار الذين لا شارع ولا رصيف يمشون عليه للذهاب للمدرسة وكثير منهم بقوا في البيوت فهل يا ترى الى متى. شارع الصناعيه لا يمكن عبوره بالأقدام ننتظر ما سيحدث في الأيام القادمة نغرق مثل العام الماضي. ولا حدا سألنا وين انتوا انا بقول للجميع لم يفعلوا شئ سوى تجريف الساحه بجانب الحديقة وين مجرى واد المغاره؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *