3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اولياء امور الطلاب تستنكر تصرفات برامي في إعدادية السلام

ادارة مدرسة السلام الاعدادية في مدينة الطيبة تبعث برسالة لادارة اللجنة المعينة في بلدية الطيبة، لاجل ايجاد حل لمشكلة مياه الامطار التي تتجمع في ساحة المدرسة وتعيق حركة الطلاب، فيما تستنكر لجنة اولياء الامور تصرفات برامي في المدرسة.

طلاب مدرسة السلام الاعدادية بالطيبة - صورة توضيحية
طلاب مدرسة السلام الاعدادية بالطيبة – صورة توضيحية

علم مراسل موقع “الطيبة نت” من مصادر مطلعة “أن ادارة مدرسة السلام الاعدادية في مدينة الطيبة قد بعثت برسالة لادارة اللجنة المعينة في بلدية الطيبة، وذلك من اجل ايجاد حل لمشكلة مياه الامطار التي تتجمع في ساحة المدرسة وتعيق حركة الطلاب”.

وحسب المصادر “فإن هذه الخطوة اتت بعد ان توجهت ادارة المدرسة الى الطواقم المهينة في البلدية لحل المشكلة، وانشاء اجهزة شبكة مياه صرف للتخلص من مياه الامطار، وقد ابلغت الطواقم المهينة، ادارة المدرسة بداعي التوجهالى إدارة اللجنة المعينة”.

واضافت المصادر في حديثها لمراسلنا:” ان رئيس اللجنة المعينة في بلدية اريك برامي برفقة شخصيات اخرى قد زار مدرسة السلام الاعدادية في مدينة بدون علم أي احد، ودخل المدرسة من الجهة الخلفية، ما اثار استياء مدير المدرسة الذي طلب منه استفسارا عن تصرفه”.

برامي غادر المدرسة في اعقاب نقاشه مع المدير!

وتابع المصدر قائلا:” ان اريك برامي قد غادر المدرسة في اعقاب هذا النقاش مع المدير، وارسل اليه فيما بعد ليمثل امامه في البلدية، لكن مدير المدرسة الاستاذ ابراهيم دعسان رفض هذا الامر، ما اثار غضب لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة”.

لجنة اولياء امور الطلاب:” فترة الحكم العسكري قد ولى…”

من عقبت لجنة اولياء امور الطلاب المركزية في مدينة الطيبة على هذا الموضوع قائلة:” يجب ان يعلم برامي ان للبيوت ابواب، نحن نستنكر تصرفات برامي بشدة، ونقول له ان الحكم العسكري قد ولى، وهذه التصرفات لا تليق برئيس سلطة محلية، للأسف برامي يفعل هذا الامر بسبب تغيب الرادع”.

” يجب التصدي لبرامي بالوسائل القانونية..”

وأضافوا:” المؤلم ليس تصرف برامي، المؤلم هو سكوت اهل الطيبة ولا مبالاتهم، ومن هنا فإننا نطالب الجميع والاحزاب السياسية بالتصدي لبرامي بالوسائل القانونية، وهذا يأتي فقط عبر الوحدة، فالمدرسة لها حرمة وعليه ان يحترم هذه الحرمة”.

” الاجدر ببرامي ان يتصل بمدير المدرسة ويجلس معه ويدخل من بوابة المدرسة”

وتابعوا قائلين:” كان الاجدر ببرامي ان يتصل بمدير المدرسة لينسق معه، ويدخل من بوابة المدرسة ويجلس مع الادارة ويستمع لشكواهم، لا ان يدخل من باب خلفي بطريقة استفزازية ويتعالى ويتطاول على هذه المؤسسة التربوية، كفى يا برامي فقد بلغ السيل الزبى” الى هنا اقوال لجنة اولياء امور الطلاب المركزية بالطيبة.

لم يصلنا تعقيب من بلدية الطيبة

مراسلنا توجه الى مكتب الناطق بلسان بلدية الطيبة لأخذ تعقيبه حول الموضوع فلم يجب حتى الان، وسنقوم بنشر التعقيب حال وصلنا بالسرعة الممكنة.

مدير مدرسة السلام الاعدادية بالطيبة
مدير مدرسة السلام الاعدادية بالطيبة
اريك برامي رئيس اللجنة المعينة
اريك برامي رئيس اللجنة المعينة

‫10 تعليقات

  1. ברמי וגלית לווי לא מנהלים את העירייה יש אנשים מחוץ לעירייה מנהלים אותה

  2. طب يا ( كلمة حق ) انا محكيتش انها المدرسه عاطله بس انا بقارن مدارس الطيبه بباقي البلدان وبتمنى انك تروحي على مدرسه بكفار سابا ولا برعنانا وتشوفي لمعلمين والاداره اذا السلام هي مش في القمه بس هي احسن من مدارس ثانيه بالطيبه مدارس الطيبه بنطبق عليهن هذا المثل ( كرتونة بندوره مش نافعه بس حبه اصلح من الثانيه ) .

  3. قال تعالى: ﴿ يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قُوا أَنفُسَكُمْ وَأَهْلِيكُمْ نَارًا وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ عَلَيْهَا مَلَائِكَةٌ غِلَاظٌ شِدَادٌ لَا يَعْصُونَ اللَّهَ مَا أَمَرَهُمْ وَيَفْعَلُونَ مَا يُؤْمَرُونَ ﴾.

  4. انا مش فاهم شو قصة برامي هذا اولا نحن نرفض وجوده بالطيبه ، ثانيا البلديه هي ليس اكثر من مكان يعطي خدمات النظافه وخدمات الصيانه بس برامي مفكر حاله قائد جيش على المنطقه

  5. ولا شو بدها الاداره ييجي برامي يدق الباب ويستأذن ، بدل ما تنتقدو برامي انتقدو مستوى التعليم في الطيبه الي وصل الحضيض بسبب الادارات الخاربه مستوى مدارسنا كتير ضعيف ، هيك احنا بندشر الاشياء المهمه وبنفكرش غير بالتفاهات ،

    1. واللهي انت شو مفكر حالك انو انتي؟؟ احنا مدرستنا مدرسة السلام هي الوحيده الي منظمه اكثر من كل المدارس في الطيبه, ومدرسة السلام على علمك هي من اعلى المستويات في الطيبه, وهذا الموضوع الى انتشر لمصلحة الطلاب….. شو رايك يوصلوا لبيوت مبللين وحالتهم حاله…. وادارة مدرسة السلام مش خاربه لعلملك …. ادارة مدرستنا في القمه دائما.. وكل مدارس الطيبه بتغار من هاي المدرسه من كثر ما فيها فعاليات لامنهجيه …وهسا هي قاعده بتبني بصفوف جديده من كثر ما في طلاب بهاي المدرسه لأنوا الاهالي بعرفوا وين يودوا ولادهم ..
      وشكرا

      1. وزياده على ذلك يحق للمدير ابراهيم دعسان انوا يطر ابرامي من المدرسه لأنوا قاعد بلعب ابرامي لعبة البس والفار مش شايف حدا……

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *