2أخبار الطيبة

اولياء امور الحكمة: اذا لم يتغير الوضع سنعلن الاضراب

لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة الحكمة الابتدائية في مدينة الطيبة تهدد بالاضراب في المدرسة يوم غد الاثنين، وذلك في اعقاب اهمال البلدية المتكرر بحق المدرسة التي تعاني من الكثير من الاهتمام والخروقات.

طلاب مدرسة الحكمة. صورة من الآرشيف
طلاب مدرسة الحكمة. صورة من الآرشيف

لوحت لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة الحكمة الابتدائية في مدينة الطيبة قبل قليل باعلان الاضراب في المدرسة يوم غد الاثنين، ذلك في اعقاب اهمال البلدية المتكرر بحق المدرسة التي تعاني من الكثير من الاهتمام والخروقات.

وقال عدي عبد القادر ، احد اعضاء اللجنة، ان اللجنة التأمت قبل قليل في المدرسة، وتم التباحث فيما بينهم في عدة قضايا تتعلق بالسكرتارية وعمال النظافة، وبعد التشاور ودراسة الموضوع جيدا تقرر ارسال رسالة الى بلدية الطيبة لمطالبتها بالقيام بواجبها.

واعرب عدي عبد القادر عن اسفه لما يحدث في المدرسة فقال:” لا يعقل ان تمنح بلدية الطيبة ميزانية لتعيين موظفتين في السكرتارية وتقوم بتوظيف واحدة فقط، فموظفة واحدة بالسكرتارية لا تتحمل ضغط المدرسة، التي تحتاج الى موظفتين على الاقل”.

عدي عبد القادر:” هذا يؤثر على تحصيل ابنائنا…”

وأضاف:” لا يوجد في المدرسة آذن ولا حتى عامل للنظافة، وبالتالي فان المدرسة وعلى الرغم من حداثة بنايتها، فانها تتسخ دائما، ما يجبر الطلاب على تنظيف الساحة واحيانا الغرف الصفية بشكل ذاتي، وكل هذا يؤثر على تحصيلهم وياتي على حساب راحتهم”.

ومضى يقول:” توجهنا لرئيس اللجنة المعينة اريك برامي سابقا، فحضر الى المدرسة بجولة ميدانية وشاهد عن كثب عما نتحدث، وعدنا بتغيير الوضع وايجاد حل جذري للمشكلة، لكنه لم يوفِ بوعده، ونحن الان نهدد انه وبحال لم يتغيير أي شيء فاننا سنعلن الاضراب يوم غد”.

يشار الى ان مديرة لواء المركز في وزارة المعارف ستقوم بزيارة مدينة وبلدية الطيبة بعد يوم غد الثلاثاء.

سننشر تعقيب البلدية حال وصلنا..

مراسلنا توجه لمكتب الناطق بلسان البلدية لاخذ تعقيبه حول الموضوع فوعد بفحص الامر، وسنقوم بنشر أي تعقيب حال وصلنا بالسرعة الممكنة.

‫3 تعليقات

  1. رد الى حضرة السيد الطيباوي … رجاء خاص الزم حدودك… المسالة عن تقصير البلدية بحق اولادنا قبل كل شئ وواضح انو لحضرتك في هدف توصيل رسالة شخصية لمدير المدرسة. لو انك بتعرف الاستاذ خالد مليح بتعرف انو بحترم المحترم وقليل القيمة بقل قيمته. باختصار بعامل كل واحد حسب ما بستاهل…

  2. رد على تعقيب “طيباوي” اولا لجنة الاباء ليست ضد المدير وانما ضد اهمال البلدية اقرأ المنشور.لو بتعرف الاستاذ خالد كثير ما بتحكي هيك المدرسة مثل بيتو واكثر دائما يحث الطلاب والاهل والمعلمين لحثهم من اجل النظافة بالمدرسة وبالاخص المراحيض

  3. يا سيد خالد مش انت بدك توصل لهاد الوضع….
    طالما تتعامل بهذه ….. …. فعليك تحمل كل وضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *