2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الشرطة : اعتقال شاب من الطيبة بشبهة اقتحام شقق

 اثناء العاصفة صبح يوم الجمعة الفائت، تلقت بدالة الشرطة 100 اتصالا من احد سكان بلدة كفار يونا، الذي ذكر سيطرته على سارق حاول اقتحام شقته.

1187662-5

عمم الناطق بلسان شرطة منطقة الشارون الملازم اول عيران يهودا بيانا صحفيا على وسائل الاعلام وصلنا نسخة عنه جاء فيه: ” انه قبل ساعات الصباح في يوم الجمعة، اثناء العاصفة، تلقت بدالة الشرطة 100 اتصالات من احد سكان بلدة كفار يونا، الذي ذكر

انه سيطر على سارق في شقته بعد صراع تطور بينهما اسفر عن جرح في يد السارق من سكين كانت بحوزته”.

وأضاف البيان:” الحادث نُقل الى رجال الشرطة محطة سدوت الذين هرعوا الى البيت، وحين دخلوا اليه لاحظوا بصاحب الشقة وهو يمسك المشتبه، وعلى كتفه دم، وبعد فحص قصير تبين ان المشتبه يبلغ من العمر (24 عاما) من الطيبة، وانهى قبل اسبوعين حكما بالسجن لمدة ثلاث سنوات على خلفية اقتحام شقق”.

وتابع قائلا:” رجال الشرطة فحصوا كيف وصل المشتبه الى المكان وكيف ينوي المغادرة فقال لهم انه اتى عبر دراجة نارية، وحين فحصوها وجدوا انها مسروقة قبل ايام من ساحة بيت باحدى البلدات، كذلك الامر ينطبق على هاتف المشتبه النقال، وتم نسب ثلاثة اقتحامات للبيوت له”.

واختتمت الشرطة بيانها بـ:” ان المشتبه تم اخضاعه للتحقيق في محطة الشرطة، في نهايتها تم اعتقاله، وما زالت الشرطة تفحص عدد البيوت التي قام المشتبه باقتحامها منذ ان خرج من السجن”.

الى هنا نص البيان الذي وصلنا من الشرطة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *