3أخبار الطيبة

ماطي المثلث بمؤتمر نهاية العام 2013

اقيم يوم الثلاثاء الاخير المؤتمر السنوي لنهاية العام الحالي 2013، لماطي المثلث، بالتعاون مع وزارة الاقتصاد، السلطة للتطوير الاقتصادي للوسط العربي، الدرزي والشركسي في مكتب رئيس الحكومة والوكالة للمصالح الصغيرة والمتوسطة التابعة لوزارة الاقتصاد، وذلك في مقهى سارة بمدينة الطيرة.

افتتح المؤتمر بكلمة ترحيبية من جمال مجادلة مدير عام ماطي المثلث، تلاه عوزي يناي ممثل مؤسسة التأمين الذي شرح لأصحاب المصالح عدة امور تتعلق بحقوقهم وواجباتهم ومن ثم اجاب على اسألتهم واستفساراتهم.

ومن ثم تحدث نضال عبد القادر عن امور تتعلق بالضريبة واختتم المؤتمر بكلمة من امير حاج يحيى الذي تطرق خلال حديثه الى المكتسبات التي قد يستحقها صاحب المصلحة، وامور عكسية، وشرح عن صناديق الاستكمال والشيخوخة والتقاعد.

المؤتمر حضره محامون، خبراء اقتصاد، اصحاب مصالح ومدققي حسابات

ويفيد مراسلنا ان المؤتمر حضره العشرات من اصحاب المصالح والمحلات التجارية في بلدات المثلث مثل باقة، الطيبة، الطيرة وقلنسوة وبلدات اخرى، كذلك شخصيات مهنية مثل مدققي حسابات خبراء اقتصاديون ومحامين الذي قدموا الاستشارة لأصحاب المصالح.

وقال جمال مجادلة في حديثه لمراسلنا:” هذا المؤتمر يأتي لتعريف اصحاب المصالح واطلاعهم عن كثب عن الامور والاجراءات التي من المحبذ ان يقوموا بها قبل نهاية العام، من منطلق حرصنا على مصلحتهم، لا سيما بالنسبة للتعديلات على عدة قوانين تتعلق بمصالحهم”.

وأضاف:” نحن في ماطي المثلث يهمنا كثيرا مصلحة اصحاب المصالح، وهذا المؤتمر يأتي ضمن الفعاليات التي نقيمها، فأحيانا قلة الوعي والمعرفة وحتى الاهمال تسفر عن خسارات لأصحاب المصالح، لنتفادى هذا الامر قمنا بإقامة هذا المؤتمر واقيمه بانه كان ناجحا على كل المستويات”.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

عوزي يناي - ممثل التأمين الوطني
عوزي يناي – ممثل التأمين الوطني

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

جمال مجادلة مدير عام ماطي المثلث
جمال مجادلة مدير عام ماطي المثلث

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

tn1 (15)

tn1 (16)

tn1 (17)

tn1 (18)

tn1 (19)

tn1 (20)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى