2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةطيبيون وطيبيات

هذه طيبتي: مصاروة: كلمة حق اللجنة المعينة دمرت البلد!

وسام مصاروة مدرب فريق الشبيبة في نادي شباب الطيبة، يعتلي منبر “الطيبة نت” ليقول كلمة حق ، حول ما  آلت إليه مدينة الطيبة، وما آل معها مما فيها!

موقع “الطيبة نت” ينفرد في حوار خاص ومشوق مع وسام مصاروة مدرب فريق الشبيبة في نادي شباب الطيبة، الذي استرسل في الحديث حول امور عدة بداية من وضع فرق الشبيبة الى وضع الملعب البلدي، الى اللجنة المعينة.

مصاروة: انا راضي جدا عن الفريق رغم كل الظروف التي يمر بها الملعب البلدي

قال وسام مصاروة في مستهل حديثه ان  شبيبة الطيبة لا شك انها في تقدم مستمر نتيجة اصرار اللاعبين الذين اتوا وكلهم حماس لاجل التقدم، وان الفريق يتقدم من يوم ليوم .

واعرب عن رضاه عن مستوى الفريق، قائلا: “انا راضي جدا عن الفريق رغم كل الظروف التي يمر بها الملعب البلدي، ورغم من ان هناك نقص في الاحتياط، الا اني راضي عنه رغم  هذه الظروف”.

واضاف : ” ان في الطيبة هناك فرق معينه جيدة وفرق ضعيفة لكن هناك فرق بنيت جيدا لذا تتقدم بشكل ممتاز”.

كما انتقد الاهالي الذين يراقبون ويواكبون ابنائهم في بداية تدريبهم في الفرق الصغيرة، وعندما يكبرون  يعدل الاهل عن مواكبة تطور ابنائهم.

هناك مشاكل “عويصة” في البنية التحتية للملاعب العربية

اما بالنسبة لفرق الشبيبة على الصيد الوسط العربي ،قال : ” هناك مشاكل “عويصة” في البنية التحتية للملاعب العربية، كما ينقص الفرق التوعية، وقلة دعم الاهالي للابناء”.

واضاف : “لدينا مشكلة كبيرة اننا لا نتدرب، بسبب البنية التحتية في الملعب وهذا يضر بلياقة كل لاعب بشكل كبير”.

تسفيكا طلب مني شخصيا ان اذهب الى “الطيبة نت”  واشكر  اللجنة المعينة تعمل جيدا، ومن ثم سيساعدنا!

وحول سؤاله من المسؤول عن توفير  البنية التحتية للملعب البلدي ، قال: “بلدية الطيبة، هي المسؤولة الاولى”.

واضاف قائلا: “بعد ما نشر في موقع “الطيبة نت” حول الملعب البلدي، قبل حوالي شهر ونصف، وما يعاني، توجهت الى البلدية  ثلاث مرات، لاجل الحصول على الدعم لترميم الملعب، عند مسؤول باسم تسفيكا، لمتابعة الامر ، لانه لا يوجد سياج ولا حتى عشب اخضر، لم يزرع بعد، ولا نستطيع التدرب، الا ان تسفيكا طلب مني شخصيا ان اذهب الى “الطيبة نت” او اي وسيلة اعلامية، لاقول ان اللجنة المعينة تعمل جيدا، واتت لتعمل لاجل الطيبة ، ومن ثم سنساعدك، فقلت له عندما ارى انكم تعملون بشكل جدي سوف اقول هذا، لكن من بعد مرور شهر ونصف ورايت انهم لم يعملوا شيئا  لاجل الملعب، جئت اقولها علني، اني لم اتي لاشكره انما اتيت لاقول كلمة حق، ان هذا الانسان لم ياتي ليعمل لاجل الطيبة, وهذه اللجنة لا تعمل للطيبة”.

كنت مع اللجنة المعينة لاني رايت ان العائلية البغيضة ماذا فعلت في الطيبة

وحول سؤال مراسلنا لمصاروة، كنت في السابق مع فكرة اللجنة المعينة في الطيبة، والان في الفترة الاخير غيرت رايك، وصرت ضد اللجنة المعينة، اجاب مصاروة :”كنت مع اللجنة المعينة لاني رايت ان العائلية البغيضة ماذا فعلت في الطيبة، دمار الطيبة اتى من العائلية، وعلى هذا الاساس رايت ان اللجنة المعينة، افضل من اي رئيس من مدينة الطيبة”.

اللجنة المعينة اتت لتدمر الطيبة

واردف:”في بادئ الامر كنت مع اللجنة المعينة، بينما من سنة لسنة بدات اتراجع اقولها ان اللجنة المعينة اتت لتدمر الطيبة، وهنا شواهد على هذا الامر مثال الملعب وغيره، انها اشياء بسيطة لخدمة الطيبة”.

واختتم مصاروة حديثه متوجها الى سكان مدينة الطيبة قائلا:  ” ان الحل كله في ايدينا، نحن نستطيع ان نقف وقفة رجل واحد ونقف امام اللجنة المعينة وان نقول للمرشجين اننا نريد مصلحة الطيبة”.

روابط ذات صلة:

الطيبة : المواسم تمر والمعاناة تستمر لدى فرق الكرة

tnDSCF0212

tnDSCF0213

tnDSCF0214

‫4 تعليقات

  1. الحمد لله انه في ناس تقول كلمة حق للاسف تبين انه رجال السياسه ببلدنا بيضحكه علينا كانوا كل الوقت ضد اللجنه المعينه ولما اجا رجل ليكود المفروض يكونوا اشد ولكن الان جلسوا جانبا ولا يعنيهم الامر كل ما يجري فينا بما كسبت ايدينا بنستاهل

  2. רק רוצה לדעת למה אחמד טיבי לא מדבר אף מילה והוא היה כל הזמן תוקף הוועדה הקרואה ؟

  3. ברמי לך הבייתה אתה צודק הביא חברים שלו והכל על חשבוננו ואף אחד לא מדבר

  4. الله يبارك فيك يا شيخ وسام(بس الي دمر البلد منا وفينا من لمش الجنه ألمعيته ان لوم أنفسنا .). بسم الله الرحمن الرحيم (يخربون بيوتهم بأيديهم ). (اللجنه المعينه)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى