أخبار الطيبةأخبار رياضية

الطيبة : المواسم تمر والمعاناة تستمر لدى فرق الكرة

تمر المواسم الكروية سريعا،  وتتواصل بالمقابل معاناة فرق كرة القدم في الطيبة كبارا وصغارا، اذ وحتى الان لا يوجد مصادقة على الملعب البلدي من قبل وزارة البنى التحتية والفرق تضطر للاعب خارج الطيبة !

بالتأكيد اننا سمعنا يوما احدهم يقول او اننا رددنا بانفسنا الجملة التالية:” لا رياضة في الوسط العربي، ولا رياضة في بلدي” لكن هل رأيتم وضع البنى التحتية عن قرب ؟ احدى المشاكل الكبيرة التي تعاني منها الفرق الطيباوية في المواسم الاخيرة وخصوصا في اخر موسمين هي عدم المصادقة على الملعب البلدي في الوقت ليسمح للفرق اللعب فيه.

واذا كان امر عدم افتتاح الملعب امام فريق الكبار امر يقدر عليه، فان امر اغلاقه بوجه لاعبي قسم الشبيبة في ناديي الطيبة امر محبط ومقلق، اذ ان لدى الفريق الطيباوي قسمي شبيبة يضمان اكثر من 700 ولد من المدينة .

خرج مراسل موقع “الطيبة نت” الى الميدان ليتفحص الوضع بشكل اقرب فوجد ملاعبا غير مؤهلة، عشبا يابسا، شباك ممزقة، اهدافا مكسورة، وفريقين يتدربان في الملعب ذاته عدى عن خروج الكرات من نطاق الملعب في كل مرة تركل الكرة نحو المرمى تدقيق.

عازم:” الى متى سيبقى الوضع مأساويا؟ لمن نشكي همنا ؟ لاهالي كفار سابا ؟ “

وفي حديث لنا مع مدير قسم الشبيبة في نادي شباب الطيبة، السيد علاء عازم قال لنا:” رغم اننا متطوعون ولا نتقاضى اجرا على اعمالنا الا ان معاملة البلدية لنا لا تدل على تقدير لما نمنح، منذ سنتين نطالب بتصليح الاعطاب الموجودة في ملاعلبنا لكن عبثا، لما نستاجر ملاعب خارج الطيبة ولدينا استاد بلدي ؟ لمن نشكو همنا ؟ لاهل كوخاف يائير ام كفار سابا ؟

مصاروة:” هل يعقل ان نهدر نصف التدريب خارج الملعب بحثا عن الكرات ؟”

اما وسام مصاروة مدرب فريق الشبيبة في نادي شباب الطيبة، قال لنا:” لا احد يستمع لمطالبنا او يهتم بها، منذ سنوات وضع الرياضة يرثى له، وما زاد الطين بلة، هذا الموسم هو ان الوحيد الذي كان يحاول مساعدتنا، المدير العام السابق سامي تلاوي، لم يعد مديرا عاما، والان لا حياة لمن تنادي، هل يعقل ان يهدر نصف وقت التدريب بحثا عن الكرات التي تخرج بسبب عدم وجود سياج اعلى بقليل ونحن نطالب به منذ سنتين؟ هل يعقل ان يخرج لاعب شبيبة لاحضار الكرة فتلحق به خليه نحل لتقرصة ويصل بسببها الى المشفى”. ؟

روابط ذات صلة:

هل سيخسر ابناء الطيبة مباراته امام الموراشا بسبب البلدية؟

حاج يحيى: بلدية وشرطة الطيبة يتنصلون من واجباتهم

الطيبة – علاء عازم: نناشد بدعم فريق الناشئين شباب الطيبة

شباب من الطيبة: لا توجد ملاعب لممارسة الرياضة بأنواعها!

tnDSCF9093

tnshikh

tnDSCF9118

tnDSCF9095

tnDSCF9096

tnDSCF9097

tnDSCF9098

tnDSCF9101

tnDSCF9108

tnDSCF9110

tnDSCF9111

tnDSCF9112

tnDSCF9114

tnDSCF9116

 

‫9 تعليقات

  1. ومن مين المطلوب العمل الفريق ام البلديه نحن متفقين انا مش فاهم شو بدك البلديه مقصرة جدا لماذا هذه الاستماته في الدفاع عنها الملعب ملك البلديه وهم لا يصنعون معروف لاحد هذا واجبهم وهم لا يفهمون الا بعد الفضائح ومليح انهم فهمه

  2. لانوا معملوش الي انطلب منهم فسكروا الملعب بلاخص المكيفات والأمان انطلب منهم أكامن شغلي ما عملوهن

  3. اليوم الشرطه فتحته بشكل مؤقت يعني بس فهمني ليش الاسبوع الي فات الشرطه اطلعت الفرق من الملعب الاستيعاب عندك عجيب

  4. احترم حالك انا بقول بشكل عام يا محب الرياضه قول الي كلتوا انا مزبوطط

  5. يا محمد كيف الملعب جاهز واللفرق نلعبنش بس فهمتي كيف والشرطه اوقفت اللعيبه الصغار باب الملعب ومنعوهم يدخله استحي على حالك وبعدين هم حكوا عن مشاكل ملعب التدريب عندك فهم المقروء والاستيعاب مش موجود

  6. أوليش الملعب جاهز تاني ايش احنا عملين بحالنا هيك فرقين بدرجه اثانيه بلعبي تعزيز بدل ما يتحدوا هذا هي مشكلتنا احنا عملين بحالنا هيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *