2أخبار الطيبة

عطاءات لوظائف بالجملة في بلدية الطيبة!

قسم القوى العاملة في بلدية الطيبة يصدر عدة عطاءات لوظائف في البلدية وهي: ادارة حضانات وروضات، ادارة قسم الرياضة، ادارة قسم الامان والطوارئ – ضابط امان- ، ادارة قسم المشتريات، مسؤول عن عن السفريات والتعليم الخاص، سكرتارية في مدارس، سكرتارية في قسم الشؤون وممرض في مشروع شاماد.

tn21.11.2013 089

علم مراسل موقع “الطيبة نت” ان قسم القوى العاملة في بلدية الطيبة قام بإصدار عدة عطاءات لوظائف في البلدية وهي: ادارة حضانات وروضات، ادارة قسم الرياضة، ادارة قسم الامان والطوارئ – ضابط امان- ، ادارة قسم المشتريات، مسؤول عن عن السفريات والتعليم الخاص، سكرتارية في مدارس، سكرتارية في قسم الشؤون وممرض في مشروع شاماد.

وحسب ما تم اعلانه فإن وظيفة ادارة قسم المشتريات يشغلها حاليا موظف مؤقت، ونفس الامر ينطبق على السفريات والتعليم الخاص.

هذا وتوجه مراسلنا الى بلدية الطيبة، مستفسرا حول موعد اصدار مناقصة لادارة قسم المعارف في البلدية، الا انه لم يصله أي معلومات حول هذا الامر.

tn21.11.2013 090

‫5 تعليقات

  1. بلديه …. نفس الشيئ الرئيبس ال….فعل الكثير اشياء غير قانونيه

  2. صدقت يا هاني في الماضي كانت التعينات حسب المقربين واليوم هناك تعاون وثيق بين الرئيس وبين شخصية بارزة يمثل العرب.فاليوم هذه الشخصيه هي التي تشير على الرئيس التعينات من اعوانه واقاربه وذلك لمكاسب انتخابية مستقبليه له.السلطه معنيه بان يتولى زمام الامور في الطيبه في المستقبل هذا قرار من وزير الداخليه لابرامي .الخطابات الناريه الوطنيه شئ والحقيقة من ورائها شيئ اخر سنرون من سيتعين قريبا

  3. גברת areen את יודעת מה את מדברת מי אמר לך שבוא אין לכלוך הכול מסדרים כאילו בסדר את חולמת

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *