2أخبار الطيبة

تقديم لائحة اتهام ضد مشتبهيين طيباويين على خلفية السطو المسلح

اصدرت النيابة العامة في لواء المركز، مؤخرا، للمحكمة المركزية في مدينة اللد، لائحة إتهام، ضد أربعة شبان من مدينة الطيبة، ذلك على خلفية المطاردة التي وقعت في المدينة قبل اشهر، واصيب خلالها احد المشتبهين بعيار ناري من قبل شرطي، في اعقاب سطو مسلح وقع في المدينة.

صور من مكان الحادث آنذاك...
صور من مكان الحادث آنذاك…

وجاء في لائحة الاتهام التي قدمت عبر المحامية ريعوت افيري “أن الاربعة مشتبهين (الاسماء محفوظة بهيئة التحرير)، خططوا سويا من اجل اجراء سطو مسلح على شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة وزوجته في الطيبة”.

وحسب لائحة الاتهام، فان احد المشتبهين (الاسم محفوظ في ملف التحرير- المحرر) يعمل في متجر ذهب, واتفق مع تاجر المتجر من مدينة طولكرم في الضفة الغربية، على ان يبيعه ذهبا مقابل حوالي 11 الف دولار، كما واتفقا على ان يقوم التاجر , بإنتداب شخصا من طرفه يأتي الى الطيبة لينفذ الصفقة”.

واضافت لائحة الاتهام، “ان البائع قام بتشكيل عصابة (من المشتبهين) يقومون بالسطو على المنتدب من قبل التاجر في طولكرم، وبالفعل، حين دخل الرجل الى الطيبة لينفذ الصفقة، رفع الشابان  المسدس في وجهه واطلقوا عيارات نارية في الهواء وسرقوا الدولارات ولاذوا بالفرار واحرقوا السيارة في المناطق الشرقية بالطيبة”.

وتابعت لائحة الاتهام:” انه وبعد احراق السيارة في المناطق الشرقية للطيبة، اتت سيارة اخرى فيها البائع وشاب اخر، واقلا الشخصان المنفذان للسطو، لتصادفهم دورية لقسم التحرية في شرطة الطيبة، التي لاحظت انهم يلقون مسدسا من السيارة، لتطاردهم وتعتقل ثلاثة منهم بعد ان اصيب احد الثلاثة، وبعد عمليات تمشيط ضبطت المشتبه الرابع”.

يشار الى ان النيابة، قدمت للمحكمة سويا مع لائحة الاتهام، طلبا بتمديد اعتقال المشتبهين حتى نهاية كافة الاجراءات القضائية ضدهم.

‫4 تعليقات

  1. انشاء الله البوليس. بشد حالو على كثيرشغلات بالبلد. مش بطنش عن ناس وناس

  2. الله يخليلنا الحماية البوليسية في إسرائيل وخاصةً في مدينة الطيبة مهي صارت سُمعة الطيبة اليوم مثل مدينة تل أبيب و يافا صار فيها مافيا !!!! انشاء الله البوليس (اليمار) ما بخلي ولا عصابة موجودة في الطيبة ويبقى الأمن والأمان في الطيبة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *