3أخبار الطيبة

بلدية الطيبة: مشكلة إنقطاع المياه في طريقها للحل!

البلدية تطرح عدة حلول لمعالجة خطوط المياه بشكل كامل، والتخطيط لادخال المنطقة الصناعية والمنطقة البدوية في المدينة لشبكة المياه الحديثة.

من اليمين اريك برامي وشمعون بن حمو. تصوير الناطق بلسان بلدية الطيبة
من اليمين اريك برامي وشمعون بن حمو. تصوير الناطق بلسان بلدية الطيبة

وصل موقع “الطيبة نت”، قبل قليل، بيان صحفي، من مكتب الناطق بلسان بلدية الطيبة، جاء فيه فيما جاء:” انه إجتمع الاسبوع الفائت، السيد أريك برامي رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة بمدير عام شركة المياه “مكوروت” السيد شمعون بن حمو، لإيجاد حل جذري لمشكلة انقطاع المياه في مدينة الطيبة وفي المناطق الجنونية بشكل خاص.

“هذا وتوصل الطرفين الى حل المشكلة من خلال طرح عدة حلول لتعالج خطوط المياه بشكل كامل، والتخطيط لادخال المنطقة الصناعية والمنطقة البدوية في المدينة لشبكة المياه الحديثة”.

” برامي: البلدية تضع خطوط المياه في اعلى سلم اولياتها…”

وأضاف البيان:” وفي حديث مع أريك برامي في هذا الموضوع أشار بأن: “حل المشكلة بشكل جذري هو الحل الامثل وبذلك ستوصل المدينة بخطوط مياه جديدة مباشرة من مكوروت من خلال مشروع تحسين البنية التحتية في المدينة، وسيتم تنفيذ هذا المشروع حتى نهاية شهر ديسمبر 2014.”.

ولحل المشكلة بشكل آني تم الاتفاق لوضع 3 مضخات جديدة للمياه لتقوية ضخ المياه للمناطق الجنوبية. وأضاف نحن في البلدية نضع موضوع الترميم وتجديد خطوط المياه في سلم أولوياتنا وسنفحص سير الاعمال وانتظامها للحد من هذه المعاناة وبالتالي سيمنح أهالي المدينة تلقي الخدمات الاساسية والمعيشية وأهمها المياه” الى هنا نص البيان الذي وصلنا من بلدية الطيبة”.

tn1 (1)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *