2أخبار الطيبة

الطيبة: هل سيفتتح التامين الوطني ابوابه من جديد؟

مؤسسة التأمين الوطني تصدر مناقصة في موقعها على شبكة الانترنت، ذلك للبحث عن بناية في مدينة الطيبة لإستخدامها كمكتب لها في المدينة

bth

علم مراسلنا من مصادر مطلعة، ان مؤسسة التأمين الوطني، اصدرت مناقصة في موقعها على شبكة الانترنت، مؤخرا، ولك للبحث عن بناية في مدينة الطيبة لإستخدامها كمكتب لها في المدينة.

وكانت بلدية الطيبة في عهد الرئيس المعين السابق فايق عودة، قد شرعت بإتصالات مع ادارة المؤسسة تطالبها بإعادة فتح فرع لها في الطيبة.

وكانت مؤسسة التأمين الوطني قد أغلقت فرعها في الطيبة في اعقاب الاعتداءات المتكررة على موظفيه وزبائنه، ما حدا بذوي الاعاقات وغيرهم من الطيبة، للسفر الى مدينة نتانيا لترتيب اجراءاتهم هناك.

وفي حديثه لمراسلنا مع احد موظفي قسم الرفاه الاجتماعي في بلدية الطيبة قال:” نبارك هذه الخطوة ونأمل ان يقام هذا المكتب في الطيبة، لان ذلك سيسهل على المسنين وذوي الاعاقات في المدينة عناء السفر وامور اخرى غيره”.

ويفيد مراسلنا “ان هذا الفرع، سيقدم خدماته ليس فقط للطيبة، وانما لقلنسوة وزيمر ايضا”.

عضو الكنيست الطيبي:” تحدث مع وزير الرفاه عن ذلك في الكنيست”

من جانبه قال عضو الكنيست د.احمد الطيبي في حديثه لمراسلنا ” ان لا علاقة للبلدية السابقة بهذا القرار” مشيرا الى “انه تحدث في الكنيست عن هذا الموضوع مع وزير الرفاه الاجتماعي مئير كوهين، الذي صرح في الكنيست انه سيستجيب لطلب عضو الكنيست الطيبي بإفتتاح مقر لمؤسسة التامين الوطني في الطيبة، وانه سيقوم بإصدار مناقصة للبحث عن بناية ملائمة لهذا الغرض قريبا”.

‫3 تعليقات

  1. يا سبحان الله , كل خبر ايجابي عن الطيبة نبع من جهود أحمد طيبي ! ماذا جرى ؟ تحويل أموال الموظفين بسببك ! واعادة فتح مكتب التأمين بسببك ! هل أصبحت فجأة رئيس حكومة ؟ وماذا جرى يا ترى أصبحت تهمك أحوال الطيبة ؟ أين كنت طيلة السنين العجاف بالطيبة وبلدية الطيبة ؟ أريد أن أطمئنك , أهل الطيبة ليسوا بالأغبياء ……..!!!!!

  2. كيف سيتم تعيين الموظفين في هذا القسم ….هل ستكون هناك مناقصة؟ ارجو من موقع الطيبة التحقق من الامر

  3. هذا نتيجة جهد ابن الطيبه احمد طيبي فقط!!!
    وقد قال الوزير ذلك مرارا والطيبي توجه للمحكمة بدلك واضطرت الوزارة للقبول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *