3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة تلبس الفرح في استقبال ابنها عوني جبارة

باجواء بهيجة ومميزة مفعمة بالسرور والفرح، مدينة الطيبة تستقبل ابنها عوني جبارة الذي قضى ستة اعوام تحت ظلمات السجن!

بعد ان قضى فترة تقارب الست سنوات في السجن، اطلقت مصلحة السجون قبل قليل، سراح السجين عوني جبارة البالغ من العمر (54 عاما) من الطيبة، الذي ادين قبل ثماني سنوات ( في العام 2007) بالتورط بحادث سير وقع على شارع 444 قرب مدخل بلدة كوخاف يائير واودى حينها بحياة نينا وزوجها مناحيم فيسلير من كوخاف يائير.

وقد كان في استقبال عوني جبارة العشرات من افراد عائلته ومحبيه لا سيما الجيران والاقارب وغيرهم، حيث عبروا جميعهم عن سعادتهم البالغة بهذه المناسبة، وشوهدت الالعاب النارية وهي تزين سماء البيت، كذلك قاموا بذبح خروف ودعوة الحضور لتناول وجبة العشاء.

مالك جبارة شقيق عوني جبارة:” شعورنا فرح ممزوج بالالم…!”

وقال مالك جبارة شقيق عوني جبارة في حديثه لمراسلنا:” في الحقيقة سعادتنا ممزوجة بالحزن نوعا ما بهذه المناسبة، صحيح اننا سعداء بإطلاق سراح شقيقنا عوني، لكننا من جهة اخرى ما زلنا حزينون على رحيل الشاب وزوجته من كوخاف يائير، والذين تركوا ثلاث ابناء يتامى، ومن هنا فإننا نتمنى من الله يصبرهم بهذه المصيبة”.

” الحكم كان قاسي جدا…”

وأضاف:” نحمد الله تعالى على القوة التي منحنا اياها حين اعاد عوني لبيته بين اصدقائه وعائلته، واريد ان اقول ان قرار المحكمة كان قاسي جدا، فحكم ثماني سنوات يعتبر سابقة، ولم تقم أي محكمة بإصدار حكم كهذا منذ ثماني سنوات، على الرغم من كثرة حوادث الطرق التي تقع في البلاد”.

” الله منحنا القوة لنصمد امام الصعوبات والمعاناة…”

ومضى يقول:” في الحقيقة عشنا معاناة كبيرة جراء هذه الحادثة، لكن المعاناة الاكثر كانت تواجه زوجة عوني وابنائه، من جانبنا نحن اشقائه قمنا بالواجب وتحملنا شد الاعصاب من الاجراءات والمعاملات سواء بمواجهة القضاة او حتى مع طاقم محامي الدفاع وغيره، لكن الله منحنا القوة لنصمد في وجه كل الصعوبات”.

” نشكر كل من تعاطفوا مع عوني…”

ووجه مالك جبارة حديثه قائلا:” من هنا فإنني اتوجه لجميع من وقف معنا خلال هذه المحنة، من اهالي الطيبة الطييبين، من اصدقاء عوني وغيرهم، الذين كانوا يحضرون الى بيتنا للاطمئنان عليه والسؤال عنه، ونذكر جيدا ان جميع اهالي الطيبة حينها تعاطفوا معه، وهم يستحقون الشكر على ذلك”.

عن القضية…

وكانت المحكمة المركزية في تل ابيب هي التي اصدرت الحكم في العام 2007 ضد عوني بالسجن الفعلي لثماني سنوات، وسحب رخصته لمدة 20 عاما، لكنه وبعد ان اكد على نقاء ماضيه وسيرته واجتيازه لكل المؤهلات المطلوبة، فان المحكمة قررت تخفيف المحكومية لثلث المدة، وعلى الرغم من ذلك فان النيابة العامة على هذا القرار للمحكمة المركزية في الناصرة، التي رفضت استئناف النيابة واقرت بوجوب اطلاق سراح عوني جبارة اليوم.

روابط ذات صلة:

الطيبة: المحكمة المركزية تقضي بالافراج عن عوني جبارة

فرحة كبيرة بعد وصول عوني الى بيته بالطيبة
فرحة كبيرة بعد وصول عوني الى بيته بالطيبة
عوني جبارة من اليسار
عوني جبارة من اليسار

tnjbara 003

tnjbara 004

tnjbara 005

tnjbara 006

tnjbara 007

tnjbara 008

tnjbara 009

tnjbara 010

tnjbara 011

tnjbara 012

tnjbara 013

tnjbara 014

tnjbara 017

tnjbara 018

tnjbara 019

عوني جبارة يقبل راس والدته
عوني جبارة يقبل راس والدته

tnjbara 022

tnjbara 023

tnjbara 024

tnjbara 025

tnjbara 026

tnjbara 027

عوني جبارة بين احضان زوجته، ابنائه وبناته
عوني جبارة بين احضان زوجته، ابنائه وبناته

tnjbara 029

tnjbara 030

tnjbara 031

tnjbara 032

tnjbara 033

مالك جبارة
مالك جبارة

tnjbara 039

‫7 تعليقات

  1. حمد الله على السلامه شو ثلاث بنات وسبعه اولاد تجيبين هندية للحجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *