3أخبار الطيبةأخبار رياضية

الطيبة : امير جبارة يرجع من كفار سابا ويتالق !

 استرجع فريق هبوعيل شباب الطيبة مؤخرا لاعبه السابق الذي نشأ في النادي، وابن مدينة الطيبة، أمير جبارة من فريقه هبوعيل كفار سابا على سبيل الاعارة، وسرعان ما استطاع اللاعب ابن الـ17 عاما لفت انظار الجميع، دعونا نتعرف عليه اكثر.

tnDSCF9124

دهش الكثير حين استعار فريق هبوعيل شباب الطيبة اللاعب الشاب امير جبارة، من فريقه هبوعيل كفار سابا، اذ لم يكن من المعروف ماذا بامكان لاعب ذو 17 عاما تقديمه للفريق الصاعد حديثا للدرجة الثانية، الا ان مستواه الرائع لفت الانظار، حبث لعب امير مع فريق الكبار مبارتين كبديل كان ادائه فيهن مقبولا، كما شارك مع فريق الشبيبة مرتين ايضا وفي كلتاهما سجل هدفا، ليصبح هداف الفريق في غضون مبارتين فقط.

تحدثنا مع امير حول مسيرته القصيرة وحول طموحه فقال لنا:” ولدت بتاريخ 24/05 عام 96، ادرس حاليا في مدرسة عتيد الثانية في الطيبة، بدأت مسيرتي في نادي هبوعيل شباب الطيبة، حيث لعبت كمهاجم صريح في كل الفئات السنية، ومن ثم انتقلت قبل اربع سنوات الى فريق هبوعيل كفار سابا ولعبت هناك كمهاجم ايضا”.

واضاف جبارة:” في بداية الموسم كان لدي عرض للانتقال لنادي الام هبوعيل شباب الطيبة لالعب مع فريقي الكبار والشبيبة بالتناوب، فقبلت العرض بعد التفكير العميق اذ اني الان في اخر سنة لي في المدرسة الثانوية كما ان كفار سابا لم يبنوا علي كلاعب في فريق الكبار هذا الموسم ففضلت ان العب في الطيبة”.

كما قال امير جبارة ايضا:” امر رجوعي الى الطيبة هذا الموسم لا يعني بقائي هنا وانتهاء فترتي مع فريقي هبوعيل كفار سابا، غقد اعارتي يمتد لموسم واحد فقد، واتمنى ان يتطور مستواي اكثر ليؤهلني في نهاية الامر للرجوع الى كفار سابا لالعب مع الكبار هناك “.

اما مدرب فريق الشبيبة في نادي هبوعيل شباب الطيبة، وسام مصاروة قال لنا:” امير لاعب موهوب منذ الصغر، اذ اعرفه منذ عدة سنوات وحين كان لدي خيار بضمه لفريقي لم اتردد، ورغم ان امير حتى الان ليس بكامل لياقته الا انه سجل هدفين في اول مبارتين وهذا امر مبشر، سوف نعمل معا بشكل جدي هذا الموسم بهدف تطوير مستواه وبهدف ان يستفيد اللاعب والفريق ايضا”.

tnDSCF9089

tnDSCF9122

‫4 تعليقات

  1. A3tehaa ameer yaa wardeee kooloo hayyy mn alteee nshnsh welaa m3lmo malik
    Btwfeeek 7bibi ameeer ywardee arf3 rosnh <333

  2. اميرر راافع روسناا دايمااً ان شاء الله منها للاعلى:** بالتوفيق ابن عمي وعقباال توصل للي بدك اياه 3>

  3. בלתופייייק סוינג וינג..
    נשאאלה נשופק אקבר לאעב ונשופק בתלעב מע לברצ’לונה הה
    נשאאלה יחקקולק אלי בדק יאה ען קריב

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *