أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة: المعارف بصدد افتتاح دورات استكمال للجان الاباء

افتتاح دورات استكمال للجان اولياء الامور بهدف توضيح حقوقهم وواجباتهم، ضمن خطة عمل جديدة، في قسم المعارف في بلدية الطيبة.

tn98-033
القائم باعمال مدير قسم المعارف السيدة درية ابو عيطة تتوسط الصورة

على اثر المشكلة الاخيرة التي حدثت مؤخرا في مدرسة  “ابن خلدون” الابتدائية ، والتي قدمت على اثرها لجنة اولياء الامور في المدرسة استقالتها لقسم المعارف،  اثرت في قسم المعارف في بلدية الطيبة، ليعتزم افتتاح دورات استكمال للجان اولياء الامور بهدف توضيح حقوقهم وواجباتهم.

اذ اتضح اليوم بعد حديث لمراسل موقع “الطيبة نت” مع القائم باعمال مدير قسم المعارف السيدة درية ابو عيطة ان هناك نية لدى قسم المعارف في البلدية لافتتاح دورات استكمال للجان اولياء الامور في الطيبة .

وحسب المعلومات التي وردتنا فان الدورات ستكون من اجل ايضاح عمل لجان اولياء الامور في مدارس الطيبة خصوصا ان عملهم تطوعي بالاساس وان بعضهم ورغم حسن النية لكنهم لا يعلمون جميع الحقوق والواجبات المتعلقة بوظيفتهم، وهذه الخطوة من شأنها تحسين وانجاح عملهم.

هذا وقال المهندس خالد ابو اصبع، في حديثه، لمراسلنا: ” لا علم لدي بصدد هذا الموضوع، ولم تطلعنا البلدية على هذا الامر”.

وقال رئيس لجنة اولياء الامور في مدرسة المجد الاعدادية، مطاوع حاج يحيى لمراسلنا :” البلدية لم تطلعنا على هذا المشروع”.

روابط ذات صلة:

الطيبة: لجنة اولياء امور مدرسة “ابن خلدون” تقدم استقالتها

tntn25-0331
رئيس لجنة اولياء الامور البلدية، هاني منصور
2169
رئيس لجنة اولياء الامور في مدرسة المجد، مطاوع حاج يحيى

تعليق واحد

  1. شكرا على النية لافتتاح دورات لعمل لجان الاباء طلكن لماذا لايقوم قسم المعارف او رئيس لجان اباء الطيبة بنشر برنامج وصلاحيات لجان الاباء لجميع الاهالي ومواطني الطيبة؟
    اسئلة الى مديرة قسم المعارف والى السيد رئيس لجنة الاباء خلد ابو اصبع والى رئيس لجنة الاباء هاني منصور ,هل على مدراء المدارس اشراك لجنة الاباء في ميزانية المدرسة وفي المدخولات والمصروفات وايضاص في الاعفاءات وفي مراقبة جمع التبرعات والميزانيات؟
    مدارس تقوم بجمع مءات الاف الشواقل للرحلات ولامور اخرى هل توجد عليها مراقبة من قبل لجان الاباء ,او من قبل وزارة المعارف او البلدية ؟
    ارجو ان اتقبل اجوبة شافية وشفافة من قبل مسؤولة قسم المعارف ومن قبل رؤوساء لجان الاباء في مدارسنا في الطيبة وشكراص لكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *