3أخبار الطيبة

الطيبة : المصادقة على الملعب البلدي من قبل الشرطة

بعد متابعة القضية من قبل “الطيبة نت” وادارة ابناء الطيبة والبلدية، الشرطة تصادق على الملعب البلدي في الطيبة بعد فترة من اغلاقة لاسباب تقنية، ومن الان بامكان الفرق اللعب فيه .

mo7
محمد حاج يحيى مدير فريق ابناء الطيبة بالابيض ايسر الصورة

بعد اسبوعين من اغلاق الملعب نهائيا بوجه الفرق الطيباوية بسبب عدم المصادقة عليه من قبل الشرطة ووزارة التجارة والصناعة، وبعد النشر المتكرر في موقعنا حول معاناة الفرق الطيباوية بسبب اغلاق الملعب واضطرار الفرق اللعب خارج الطيبة وحتى خساتها التقنية بسبب ايقاف مباريتها، الشرطة ووزارة التجارة والصناعة يصادقان على الملعب نهائيا، بالاضافة لمصادقته من قبل الاتحاد العام للعبة، مما يعني اعادة افتتاحه ابتداء من يوم  الجمعة القادم، اذ سيستضيف الابناء فريق كريات اونو، في تمام الساعة 13:30 .

حاج يحيى:” رغم الصعوبات، تعاونا والبلدية سويا من اجل المصادقة على الملعب، والبلدية تستحق الشكر ” 

هذا واعرب محمد حاج يحيى، مدير ومالك فريق ابناء الطيبة عن فرحه بعد المصادقة على الملعب البلدي، وقال في حديثه مع موقع “الطيبة نت”:” اولا وجب علي شكر مدير قسم الرياضة في بلدية الطيبة، شادي تلي، بسبب جهوده الكبيرة من اجل المصادقة على الملعب، وايضا بسبب مجهوداته الكبيرة بهدف تطوير ودعم الرياضة بالطيبة بالامكانيات الموجودة بين يديه، كما اود شكر ضابط الشرطة في شرطة الطيبة عيران، الذي ساعدنا في المصادقة على الملعب”.

واضاف حاج يحيى:” علينا السعي وراء حل المشاكل بانفسنا اذا ارادنا تهيئة الوضع لفرقنا الرياضية، انا شخصيا تعلمت درسا خلال عملي في المجال الرياضي وهو ان المسؤول الاول بحل مشاكل فريقي هو انا، لهذا سعيت على مدار يومين من اجل المصادقة على الملعب البلدي، الان بامكاني القول اننا بدأنا الدوري بشكل رسمي!”.

تلي:” اتمنى وجود جمهور في المباريات على الاقل !”.

اما مدير قسم الرياضة في بلدية الطيبة، شادي تلي فقد اقتصد برده الرسمي حول الموضوع وقال:” الشيئ الاهم هو افتتاح الملعب، وهذا يدل اننا نعمل ونفي بوعودنا، اتمنى رجوع الجمهور الى الملعب، وبالنجاح للفرق ” .

 

روابط ذات صلة:

الطيبة : المواسم تمر والمعاناة تستمر لدى فرق الكرة

 

shadi
مدير قسم الرياضة في بلدية الطيبة، شادي تلي
2
الجمهور الطيباوي: هل سيرجع لمساندة الفرق ؟

‫2 تعليقات

  1. طيب فتح معناها كان مسكر ههههههههههههه ليش انت مستميت بالدفاع عن البلديه الملعب ملك البلد وواجب عليهم فتح الملعب ككل بلد بس انا بقلك شو المشكله انهم بيفهمو بعد الفضائح ومليح انهم فضحوا حتى يفهموا استوعب يا محمد فتح معناها كان مسكر ههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *