2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

لجنة الموظفين: مؤتمن بلدية الطيبة سيدفع مستحقاتنا الخميس

المحامي اڤنير كوهين المؤتمن على شؤون بلدية الطيبة سيحول مستحقات الموظفين يوم الخميس الوشيك، بشكل نهائي وهو ما يعني تنفيذ التسوية!

كرم حاج يحيى
كرم حاج يحيى

اعلن المحامي العاد عفاري من مكتب المحامي اڤنير كوهين المؤتمن على شؤون بلدية الطيبة، في جلسته مع كرم حاج يحيى : ” ان المكتب سيقوم بتحويل مستحقات الموظفين يوم الخميس الوشيك، بشكل نهائي وهو ما يعني تنفيذ التسوية”.

وحسب التصريحات التي أدلى بها عفاري، لكرم حاج يحيى فأن بلدية الطيبة مديونة لحوالي 450  موظف يشمل المتقاعدين، الى جانب بعض المزودين والمقاولين منذ ثمان سنوات، نتيجة لعدم تلقي رواتبهم الشهرية في عهد الإدارات السابقة المنتخبة في بلدية الطيبة.

وكانت المحكمة في العام2007 قد عينت المؤتمن لأجل سد هذه الديون التي بلغت حوالي 130 مليون شيقل إبان بدء تجميد الاجراءات، تقاسمتها وزارتي الداخلية والمالية وبلدية الطيبة التي أخذت قرضا طويل الأمد يصل الى 65 من بنك “ديكيسا “لصالح سداد الدين، وهو ما يعرف بتجميد الأجرات، التي انهته المحكمة قبل أسابيع.

كرم حاج يحيى:” من اوكلوا المحاميان شعاع منصور مصاروة واوفير رونين سيتلقون مستحقاتهم في البلدية، للذين واكلوا محامين آخرين سيتلقونها من مكاتب محامييهم”

من جهة اخرى قال كرم حاج يحيى من لجنة الموظفين في حديثه لمراسلنا :” ان المؤتمن سيدفع المستحقات عبر سندات قبض ( صكات)، حيث سيحضر مندوبين من مكتب المؤتمن الى بلدية الطيبة يوم الخميس ليسلموا الموظفين الذين وكلوا المحاميان شعاع منصور مصاروة واوفير رونين بقضاياهم، اما الموظفين الذين وكلوا محامين آخرين بقضاياهم فانهم سيأخذونها من مكاتب محامييهم يوم الخميس ايضا”.

وأضاف كرم حاج يحيى:” ممثلي مكتب المؤتمن سيتتواجدون في الطابق الثاني بغرفة الجلسات من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة ونصف عصرا”.

نسرين حاج يحيى رئيسة لجنة الموظفين
نسرين حاج يحيى رئيسة لجنة الموظفين

‫5 تعليقات

  1. نطلب من الاخت نسرين حاج يحيى تصديق هذا الخبر او رفضه لاننا نريد ان نسمع هذا الخبر من مصدر موثوق به وليس ممن يحبون الظهور فقط امام وسائل الاعلام والركوب على الخبر وكانه من صنع ايديهم .
    هيا اخت نسرين نريدك تصديق او تفنيد الخبر انت الرئيسة وانت المخولة بالتصريح فقط لا غير .لا تسمحي لغيرك بسرقة نجاحك .

  2. מה תפקידך קרם חאג יחיא בדיוק???.

    1. ليش شو عمل حضرته من يوم ما فات اللجان المتعاقبة غير الوجاهة وشوفوني يا ناس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *