أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة: التجمع الديمقراطي يدعو الى المشاركة بيوم الغضب الثالث

تحت عنوان “فوق ارضي برافر لن يمر” التجمع الوطني الديمقراطي المثلث الجنوبي، يصدر بيانا يدعو فيه كافة القوى الوطنية والشبابية ،الى المشاركة في سبيل القيام بواجبها الوطني والدفاع عن ارضنا، بالإعلان عن يوم 30/11 الجاري الموافق يوم السبت، يوم غضب ثالث تصديا ومقاومة لمخطط “برافر”.

tnSAM_5393
صورة للتوضيح

اصدر التجمع الوطني الديمقراطي في الطيبة ومنطقة المثلث الجنوبي، صباح اليوم بيانا دعا فيه كافة الأهل في مدينة الطيبة بمختلف القوى الوطنية والشبابية ، الى المشاركة في سبيل القيام بواجبها الوطني والدفاع عن ارضنا، بالإعلان عن يوم 30/11 الجاري الموافق يوم السبت يوم غضب ثالث تصديا ومقاومة لمخطط “برافر”.

اليكم فيما يلي البيان الذي وصلت نسخة عنه الى موقع “الطيبة نت” من فرع الطيبة للتجمع الوطني الديمقراطي: ” جماهير شعبنا في كل مكان, تستمر الحكومة العنصرية اليمنية برئاسة  نتانياهو بالمضي قدماَ بتجسيد استمرارية النكبة , وتستمر بمخططاتها الهادفة الى الاستيلاء  على ما تستطيع  مما تبقى من أرضنا العربية,اذ نقف هذه الايام  امام اكبر واخطر مخطط اقتلاعي  وسلب لأرضنا منذ النكبة تعكف  حكومة الاحتلال والحرب هذه الايام على تمريره بالكنيست كقانون   مقدم من قبلها  ليكسب شرعية قانون الغاب مثلما فعلت بكل مخططات السلب السابقة.هذا المخطط الاجرامي والمعروف باسم مخطط برافر والذي  يعد اكبر مخطط لمصادرة الاراضي العربية او ما  تبقى منها منذ نكبة 1948  والذي  وفقه ستسلب وتصادر اكثر من 800 الف دونم  ويهجر اكثر من سبعين الف عربي وتهدم  وتدمر قربة الاربعين قرية وبلدة عربية  انه باختصار عملية تطهير عرقي لعرب النقب تخطط وتقونن  ويعد لتنفيذها على مرأى ومسمع الجميع وتحت غطاء القانون ,قانون أغلبية اليمين   ضد الاقلية القومية العربية  اصحاب وسكان البلاد  الاصلين والشرعيين.

أن استهداف الارض والإنسان والوجود  العربي في النقب هو استهداف له في المثلث والجليل وفي كل مكان وهذه الهجمة لم تبدأ في النقب ولن تنتهي في النقب , بل هي تستهدف كل الوجود العربي في البلاد وما النقب ألا بداية لهجمة متجددة عهدناها  وذقنا مرارتها منذ النكبة وحتى يومنا  هذا.وما التضييق علينا في مسطحات البناء ومخططات البناء وسياسة هدم البيوت ألا جزء من هذه السياسة.

فالمستهدف وجودنا كلنا وحاضرنا كلنا ومستقبلنا كلنا وإذا ما مر هذا المخطط الاجرامي في النقب فسيمر برافر في المثلث وسيكون برافر في الجليل

جماهيرنا, جماهير يوم الارض وهبة الروحة وهبة القدس والأقصى أن قرارات حكومة الاحتلال ومخططاتها  ليست قدر وليست أمراَ  كان مفعولا  ألا أن سمحنا لها  واستكنا  ورضخنا , وما بدرس الروحة   واستعادة اراضيها  ألا عبرة لنا ولهذه الحكومة .

يا اصحاب هذه الارض الطيبة , يا رجالنا , يا نسائنا. يا شبابنا,لقد تنادت مختلف القوى الوطنية والشبابية   في سبيل القيام بواجبها الوطني والدفاع عن ارضنا بالإعلان عن يوم 30/11 الجاري الموافق يوم السبت يوم غضب ثالث تصديا ومقاومة لهذا المخطط وسيتم في هذا اليوم تنظيم العديد من الفعاليات والمظاهرات والنشاطات في يافا وحيفا والقدس ورام الله  وغزة وبعدد من العواصم العربية  ونحن  بدورنا جماهير المثلث الجنوبي كما عهدنا شعبنا دائما سباقين في معاركنا النضالية والوطنية  وكما كنا دائما في مقدمة الصفوف وتلبيه لنداء الواجب الوطني والأخلاقي  فأننا ندعوكم  للمشاركة

الاعتصام  والتظاهرة  يوم السبت 30/11  الساعة الثالثة عصرا   على الشارع الرئيسي لمدينة الطيبة عند  مدخل الجسر

وندعوكم لاعتبار هذا اليوم يوم وطني نضالي ونعتبر دعوتنا موجهة لكافة  الاحرار والشرفاء افراداَ وأحزاب ومجموعات

معا سنقاوم  مخططات ألسلطة ومعا سنقطع الطريق على برافر”.

الى هنا ما جاء في بيان التجمع الديمقراطي، منطقة المثلث الجنوبي.

 

‫3 تعليقات

  1. يا ست عرين عيب عليكي وخلي عندك شوية كرامة اتجاه البلد وبدون انانية

  2. لماذا اصبحت الطيبه ملاذا للمشاكل والمظاهرات؟ لماذا تشوهون صورة الطيبه بعد ان تعافت من المخربين؟ من منكم سيكون مسوولا عن رمي الحجاره واحراق الاطارات؟
    انصحكم ان تتوجهوا نحو سوق الطيره بوم السبت حيث هناك الكثير ممن تريدون ان يسمعوا صوتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *