5أخبار الطيبة

الطيبة: إعادة فتح نادي مدرسة الزهراء

تحت رعاية بلدية الطيبة قسم المعارف وشعبة الثقافة ، افتتح  امس الاثنين، نادي مدرسة الزهراء الابتدائية، بمشاركة 50 طالبا من المدرسة .

581871_506610189374842_1290451726_n

يأتي افتتاح هذا النادي  بعد سنوات طويلة على اغلاقة  كسائر النوادي  في مدينة الطيبة، حيث افتتح بناءا على طلب وتوجه من مدير الزهراء  المربي “عمر جبارة ” الى جانب لجنة اولياء امور الطلاب ، ذلك بهدف صقل شخصية الطالب وتنمية مواهبه .

وكانت لجنة اولياء امور الطلاب يتقدمهم السيد رافت عازم والمحامي وجدي حاج يحيى، قد توجهوا بمكتوب خطي الى بلدية الطيبة لاعادة فتح النادي الذي  كان مغلقا مدة طويلة، هذا وبعد فترة من التوجهات اضافة الى المكتوب الخطي الاخير وافقت البلدية على طلب اللجنة  قائلة في ردها: ” ان وجود نادي لطلاب المدرسة حق طبيعي لطلاب لممارسة هوايتهم الخاصة” .

على الصعيد نفسه  تتوجت لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة الزهراء الابتدائية بطلب من الاهالي للتجاوب مع النادي ارسال اولادهم والتفاعل بالفعاليات اللامنهجية حتى يكون النادي على اكمل وجه .

 من جانبها أوضحت مديرة  التربية والتعليم  السيدة “درية ابو عيطة ، قائلة: “ان افتتاح نادي الزهراء  هو ضمن برنامج معد لاعادة النوادي في الطيبة،  وان  هدف النوادي واضح وصريح وهو  تنمية قدرات الطلاب والعمل على تشجيعهم  اضافة الى احتوائهم في اماكن امنة وبعيدة عن الشوارع والازقة “.

 أما “السيدة ميسون حاج يحيى” موجة المجلس البلدي، فقد اثنت على هذه الخطوة التي تعتبرها خطوة مثالية واضافت قائلة: ” ان شعبة الثقافة في بلدية الطيبة وتحت الاشراف الكلي من المعارف تسعى جاهدة الى الكشف عن مواهب الطلبة وتنميتها، من خلال تنظيم أنشطة لا منهجية لتعزيزها والارتقاء  بها” .

وحول الامور التي سيتضمنها النادي  .قالت “ميسون حاج يحيى:” ان هنالك العديد من الدورات منها ,الرسم .الشطرنج .العزف .الدبكة .التمثيل ,الدفاع عن النفس ,اضافة الى هذه الدورات فستكون هنالك دورات اخرى مثل التصوير الفوتغرافي،  وهذه الدورة معدة للاهالي ,ودورة الفنون والاشغال.

واضافت ميسون حاج يحيى:” ان البرنامج سيكون حافل ايضا بالنشاطات والفعاليات التربوية، مثل المحاضرات،  وتتضمن ايضا الرحلات ، اما  ايام النادي فستكون مفتوحه كل يوم اثنين واربعاء بين الساعات 3.30 حتى 6.30 “.

393
من النشاطات التي ستكون في نادي الزهراء
553
من النشاطات التي ستكون في نادي الزهراء
11123
من النشاطات التي ستكون في نادي الزهراء

 

‫5 تعليقات

  1. نحن نحب مدرستنا الزهراء وكل الاحترام على افتتاح النادي

  2. لجنة الاهالي في الزهراء ممتازة على ما يبدو في السنوات الاخيرة ادخلت تغيرات كثيرة جدا ,ولكن تبقى هنالك مشكلة المظلة ومشكلة المراحيض اتمنى لكم التوفيق اخوكم عماد .

  3. يجب ان تفتتح جميع النوادي التابعه لجميع المدارس في الطيبه، حيث لا يعقل ان لا يكون مكان او مأوى يلجأ له الاولاد بعد دوام المدرسه ، كذلك يجب تفعيل الطلاب بفعاليات ممتعه ومختلفه والعاب تربويه وتعليميه…

  4. צעד מבורך
    הגיע הזמן שיפתחו את כל המועדונים של הילדים והנוער בטייבה כמו בתקופה שלפני הוועדה הקרואה

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *