3أخبار الطيبةأخبار الطيرة

الشرطة تستدعي ورود قاسم للتحقيق على خلفية سوريا!

شرطة محطة الطيرة تستدعي الاسيرة المحررة من الطيرة، ورود قاسم البالغة ، سبب هو كتابات “تهديدية” كتبتها ورود  على حائطها في موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”،والتى تتعلق بالملف السوري!

الرائد الون بيران
الرائد الون بيران

اعلن قائد شرطة محطة الطيرة التابعة لشرطة الطيبة، الرائد الون بيران، ان شرطة محطة الطيرة قد إستدعت اليوم الخميس الاسيرة المحررة من الطيرة، ورود قاسم البالغة من العمر (27 عاما).

وقال بيران  لمراسلل موقع “الطيبة نت” في حديثه” “أن ورود قاسم مثلت في محطة الشرطة واخضعت للتحقيق، حيث قامت الشرطة لاحقا بإطلاق سراحها بشروط مقيِّدة منها الحبس المنزلي مدة خمسة ايام، ودفع كفالة”.

وعن سبب الدعوة للتحقيق قال الون بيران:” السبب هو كتابات تهديدية قامت ورود قاسم بكتابتها على حائطها في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، تتعلق بالملف السوري”.

يشار الى ان الاسيرة المحررة ورود قاسم، يعرف عنها انها من انصار النظام السوري بقيادة الرئيس د.بشار حافظ الاسد.

وفي سياق آخر، حاول مراسلنا الاتصال بالاسيرة المحررة ورود قاسم لاخذ تعقيبها فلم ينجح بذلك، وسنقوم بنشر التعقيب حال وصلنا بالسرعة الممكنة.

الاسيرة المحررة ورود قاسم ترتدي العلم السوري
الاسيرة المحررة ورود قاسم ترتدي العلم السوري

tn1 (2)

‫4 تعليقات

  1. אדון ביראן אתה צריך להגן על תושבי טירה ולא לחפש אותם ואת דעותיהם

  2. يا اخي اكبر عنصريه بتنعيشها نحن عرب 48 شوف يا خوي برامي افندي وزمرته ، وين صارت

  3. اين الدمقراطية كل انسان يعبر عن رأيه بطريقة دمقراطية ما الغلط هنا الكثير من انصار كهانا وغيره يقولون ويكتبون الموت للعرب ماذا فعلتم ولا شيئ اعتقد بان هذه الفتاة كانت تعمل الف حساب عندما كانت تكتب او تتفوه باي كلام ولاكن حكم قوي على ضعيف لا اله الا الله محمد رسول الله فقط بالامس كان ضباط اسرائليين بالرياض هل هذا جائز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *