2أخبار الطيبة

هيثم دسوقي: لست واثقا من اننا سنحصل على مستحقاتنا هذا الشهر!

على الرغم من الوعودات الكثيرة التي اطلقها المسؤولون في الماضي بالنسبة لدفع مستحقات موظفي بلدية الطيبة الا انه وحتى الان لم يتم أي جديد في هذا الموضوع الشائك.

وكما كان متوقعا، ان تقوم البلدية بصرف ديونها للموظفين مع مستحقاتهم ورواتبهم عن الشهر الماضي (9- سبتمبر) أي بعد خمسة ايام تماما من كتابة هذه السطور.

مراسلنا إلتقى رئيس لجنة الموظفين في البلدية هيثم دسوقي ليتفسر معه عن هذا الموضوع فقال:” بالفعل هذا ملف شائك جدا، ونحن ننتظر تنفيذ الوعودات التي اطلقها المسؤولون لنا منذ زمن بعيد، وما زلنا ننتظر حتى الان”.

” المالية لم تحول المبالغ المطلوبة للمؤتمن ولا ندري ما السبب لذلك!”

وأضاف:” في الحقيقة لست واثقا من اننا نحصل على مستحقاتنا من دين البلدية لنا هذا الشهر كما تم الاتفاق، وذلك بسبب عدم قيام وزارة المالية بتحويل الاموال المطلوبة للمؤتمن ليصرفها لنا، ولا ما هو السبب لذلك، وارجح ان يكون ربط قضيتنا مرة اخرى بدين سلطة المياه والمجاري”.

وتابع قائلاً:” نستغرب جدا من عدم تحويل الاموال للمؤتمن من قبل وزارة المالية، حيث انها سويا مع وزارة الداخلية كانوا في الماضي يتذرعون بعدم دفعهم الديون، ويلقون باللائمة على البلدية التي لم تصادق على الديون، اما الان فقد قام رئيس اللجنة المعينة اريك ابرامي بالمصادقة على الديون ولا ندري حتى الان ما هو سبب تعنهم هذه المرة”.

ومضى يقول:” حصلنا على عدة وعودات بالماضي، ولم ينفذ أي وعد منها حتى الان، على الرغم من ان المحكمة اصدرت قرارها بتنفيذ التسوية، الا اننا حتى الان لم نحصل على أي شيقل من ديون البلدية لنا، علما ان لجنة الداخلية وجودة البيئة البرلمانية في الكنيست قد الزمت البلدية ووزارة الداخلية بتنفيذ التسوية ايضا في غضون اسبوعين، وهذه الجلسة عقدت في الفاتح لشهر 7، والان نحن على بعد ثلاث اشهر من هذه الجلسة الا ان احد لم يستجب لهذا المطلب”.

” سنطرح الموضوع مرة اخرى على لجنة الداخلية وجودة البيئة البرلمانية في الكنيست قريبا”

وإستطرد قائلا:” سنقوم بالتوجه لاعضاء الكنيست العرب، ليساعدونا باقناع رئيسة لجنة الداخلية وجودة البيئة البرلمانية في الكنيست عضو الكنيست ميري ريجف لتقوم بعقد جلسة طارئة اخرى للتباحث في القضية مجددا، للوقوف عند آخر التطورات بها، ولن نتنازل عن حقنا ابدا، ونأمل ان نحصل عليها باقرب وقت”.

” من المتوقع ان تعلن لجنة الانتخابات للجنة الموظفين المواعيد للانتخابات قريبا”

وعن انتخابات لجنة الموظفين قال:” هناك لجنة انتخابات تشكلت بهذا الخصوص، ومن المتوقع ان تعلن مواعيد استقبال الترشيحات والامور الاخرى قريبا”.

يشار الى ان المؤتمن المحامي افنير كوهين سيقوم بإنهاء عمله في البلدية فور إنهاءه تنفيذ تسوية الموظفين ودفع دين البلدية لهم، وبذلك فانه لن يتبقى للبلدية من دين، سوى قرضها الذي يبلغ 65 مليون شيقل، وايضا دين سلطة المياه والمجاري الذي يبلغ حوالي 50 مليون شيقل، وسيهتم الرئيس المنتخب بتحمل اوزار هذه الديون.

هيثم دسوقي
هيثم دسوقي

‫11 تعليقات

  1. الى ابن الموظفه امك لم تشرح لك بشكل مزبوط ابو يوسف زميلنا كان وسيبقى دائماً تاريخه عظيم لانه لم يخدع ولا خان الامانه شكرًا لك يا اروع أبا يوسف

  2. نعم استاذ ابو يوسف هذه قضية شائكة وقلناها لك بالماضي لكنك انت وابوىشادي من الهستدروت لم تصدقونا ولهثتم وراءه وصدقتكم وعوداته الكاذبة لغرض في نفس يعقوب كلنا نعرفه ليس بسر . الان تبكي وتتحير نحن الموظفون نحملك كامل المسؤولية انت وابو شادي وعليكم مسؤولية من الدرجة الاولى متابعة هذه القضية حتى النهاية ودفع جميع مستحقات الموظفين من قيرن هشتلموت وقوباط جينل وغيرها . لا تهرب وتترك الموظفين حيارى حتى لو صار انتخابات قضية شائكة تفضل خلع الشوك سيدي ابو يوسف والاج ابو شادي التاريخ ونحن وامهاتنا سنحاسبكم . شددت التعقيب لانني مدرك للمشاكل التي وقعت فيها امي وزميلاتها …….نفذ…….

  3. لا نريد غيرك يا ابو يوسف رئيس لجنة الموظفين انت الوحيد الذي كنت أمين ومخلص للموظفين

  4. هذا دليل يا اهل الطيبه ان المشكله ليس كما تدعون اساسها الرؤساء السابون بل انه مخطط سياسي لهدم الطيبه فانظروا الص **** والحرامي كوهين لم يغيروا شيء بالطيبه بل هدموها اصحوا لا تكونوا مثل قطيع الغنم منساقون ونائمون المشكله فينا نحن سكان هذا البلد

  5. كل المصاري يسرقها **** و ***** ، لو مكانكم اخ هيثم نوقف العمل تحت إدارة اللجنة المعينه

  6. ابو يوسف يا نواره
    يارب كل مظلوم يوخذ حقه وكل من ياكل حرام يضيع حقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *