5أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

منصور مصاروة لساعر: الطيبة لن تتقاعس عن الركض وراء حقوقها المشروعة

وصلنا قبل قليل بيانا صحفيا من المحامي شعاع منصور مصاروة جاء فيه:” باسم اهالي الطيبة، نحن نشجب وندين التصرف التعسفي من قبل وزارة الداخلية حرماننا حقنا الطبيعي والشرعي

"حرمان اهالي الطيبة من التصويت هي وصمة عار على ما يدعي الديمقراطية". شعاع منصور مصاروة
“حرمان اهالي الطيبة من التصويت هي وصمة عار على ما يدعي الديمقراطية”. شعاع منصور مصاروة

منذ اكثر من 8 سنوات بانتخاب مرشحينا وممثلينا ، في انتخابات ديمقراطية عادلة ، بعيدة عن المحسوبية البغيضة، فنحن نقول لوزارة الداخلية اهل الطيبة اعلم بشعابها “.

” الامم تقاس بثقافتها وعلمها..”

وأضاف شعاع منصور مصاروة قائلا :” ان جميع التجارب التي خاضتها وزارة الداخلية من خلال بعث ممثلين بصورة لجنة معينة قد فشلت فشلا ذريعا ، وأكبر اثبات على ذلك عدم انهاء التسوية التي روجوها منذ سنين ، وانهيار البنية التحتية كاملة ، خلال 7 اعوام في ظل ادارة اللجنة المعينة ، وانهيار جهاز التربية والتعليم والتراجع المستمر في نتائج البجروت ، رغم ان الامم تقاس بثقافتها وعلمها ..”.

” خطة استهداف الطيبة باتت واضحة للجميع..”

وتابع قائلاً:” ضرب الطيبة من خلال مخططات بعيدة المدى لهو اكبر دليل على ان الخطة باتت واضحة للجميع ان الطيبة باتت مستهدفة بأهلها قبل أراضيها . ضرب الانسان الطيباوي وتحديد تفكيره هي غاية سلطوية لن نسمح بها “.

” اكبر دليل على استهداف الطيبة هو عدم اشراك الاهالي بصنع القرار واخفاء بروتوكولات الجلسات”

وتابع المرشح شعاع منصور مصاروة ، قائلا :” عيون السلطة على مياه الطيبة وأراضيها وأكبر اثبات على ذلك عدم انهاء – حتى هذه اللحظة – موضوع الخارطة الهيكلية الكارثية ، والضائقة السكنية التي يمر بها اهالي الطيبة ، بالاضافة الى نقص بأكثر من 7 مدارس في الطيبة توفي الحد الادنى لاحتياجات التربية والتعليم في الطيبة ، وعدم اشراك الاهالي حتى في مخطط واحد تفكيري مستقبلي للطيبة ، واخفاء بروتوكولات وجلسات البلدية ولجنة التنظيم عن عيون اهالي الطيبة . كل هذا يدل على ان المخطط هو استهداف الشخص الطيباوي والارض الطيباوية والمياه الطيباوية “.

” وسوف يتلو كل التماس التماسا اخر حتى نحقق الهدف المنشود”

وأردف شعاع منصور مصاروة قائلا :” انها لوصمة عار على جبين من يدعي الديمقراطية في هذه الدولة بحرمان اكثر من 48 الف شخص في الطيبة من ان يمارسوا عرسا طيباويا ديمقراطيا كسائر البلدان ، ولكن يوجد لاهل الطيبة رسالة حازمة لجدعون ساعر وزمرته اننا لن نتقاعس عن الركض وراء حقوقنا الديمقراطية المشروعة ، وسوف يتلو كل التماس التماسا اخر حتى نحقق الهدف المنشود بان يختار اهالي الطيبة ممثليهم الشرعيين ، فهذا مطلب طيباوي موحد ولن نتراجع عنه “. الى هنا نص البيان الذي وصلنا من المحامي شعاع منصور مصاروة.

وزير الداخلية جدعون ساعر
وزير الداخلية جدعون ساعر

‫3 تعليقات

  1. اول اشي ارجوك ارجوك ارجوك متتحدثش بأسمي واسم كل اهالي الطيبة, “الزعماء” في البلد اثبتوا لاهل البلد انهم غير جديرين بأدارة البلد وبصدق, زعماء البلد وصلوها دين لحوالي مليارد شيكل!!
    وين كل هذا راح؟ طلع وضع البلد زي مخيم في الضفة !
    من جهه اتوجع انو شخص من اليكود بديرنا, بس من جهة ثانية الي من اليكود زي الرؤساء الي كانوا, الي من اليكود بسرق اراضي وممتلكات, ورؤساء البلد بسرقوا مصاري وممتلكات ففش فرق بين الاثنين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *