2أخبار الطيبة

قصة معاناة ابو دومة وزوجته بعد موت ابنهما بسبب خطأ طبي

” ماجد ” او بأسمه المتعارف عليه “أيو دومة” وهو عامل فلسطيني يعمل في مدينة الطيبة، يحمل خبايا كبيرة في داخله، اذ توفي ابنه الذي انجبه وزوجته بعد 16 عاما من زواجهما، اثر خطأ طبي فظيع من احد اطباء مشفى رافيديا في نابلس .

الزميلة الصحفية نسرين رملاوي التقت بابو دومة ليحكي لنا قصة المه ومعاناته، فرغم تقبله ما كتبه القدر الا ان الالم لا يفارقه والسعادة لم تدخل قلبه وقلب زوجته منذ بقيا وحيدين بعد وفاة ابنهما، قصة معاناة بل مآساة ..

يشار الى اننا توجهنا لمستشفى رافيديا لنحصل على تعقيب المستشفى، الا اننا لم نحصل على ذلك، وسنقوم بنشر تعقيب المستشفى بحال تلقينا اي تعقيب بالسرعة الممكنة..

‫7 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    نحمد الله على كل شيء نحمده ونستعين به هذا قضاء الله وقدره نعم اخي ولكن يوجد شيء الا وهو الاهمال الطبي في المستشفى طفل عمره لا يتجوز السنه الممرض يعطي هذا الطفل جرعة كبيره من دواء المسكن او دواء الالتهاب ومن اجل راحة الممرض يعطي الطفل الجرعه لكي يرتاح .
    اقول كم طفل او اي انسان ماتوا بسبب الاهمال او الخطاء .
    فالاهمال شيء والقضاء الله وقدره شيء اخر .
    ربنا يعويض عليكم والله يرحمه وانا لله وانا اليه راجعون
    اللهم اجعله طيرا من طيور الجنه

  2. الله يصبرك فقدان ولد صعب اسأل الله أن يكون شفيعا لكما عند الله

  3. اسأل الله ان يصبركم ويعوضكم خير اللهم امين ، اختي الكريمة ما حصل مع ابنك ما هو الا قضاء وقدر قدر الله عز وجل بان يتوفاه وكما يقولون هذا حد عمره فرب العالمين مقدر له بان يعيش كذا سنين والطبيب ما كان الا السبب لا اكثر ولا اقل ، فأنصحكم أخي وأختي الكريمة بالصبر والصلاة والدعاء والإكثار من الاستغفار فكم من أناس استعصى الطب عن علاجهم وما كان علاجهم الا الاستغفار وسبحان الله رزقهم الرحمن الذرية الصالحة فاكثروا من الاستغفار والدعاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *