3أخبار الطيبة

فادي حاج يحيى: اهمال بلدية الطيبة قد يكلفنا غاليا هذا الشتاء!

اعرب فادي حاج يحيى احد سكان حي شمالي مسجد العلم والايمان، عن اسفه لما اسماه “الاهمال في الاعمال التي تقوم بها بلدية الطيبة في حيه.

وروى فادي حاج يحيى اسباب اسفه لمراسلنا قائلا:” قامت بلدية الطيبة باعمال صيانة لشارعنا الذي نسكن فيه، وجميع السكان رحبوا بهذه الخطوة واعربوا عن سعادتهم لها، اذ انه لا يختلف اثنان ان هذا ياتي لمصلحة البلد وراحة السكان، ونحن نشكرهم على هذا الامر”.

” بلدية الطيبة عبدت الشارع فوق انبوب مثقوب رغم توجهاتنا لها بمعالجة الانبوب اولا”

وأضاف:” لكن وللاسف الشديد، وعند ازالة القشرة عن الشارع، تبين ان هناك انبوب مياه والذي يزود المياه للبيوت في الحي فيه ثقب معين، وابلغنا البلدية بهذا، وقلنا لهم انه يجب اصلاح الثقب ومن ثم تعبيد الشارع، اذ انه لا يعقل تعبيد الشارع فوق الثقب لان هذا يعتبر اهمال”.

ومضى يقول:” لكن جميع توجهاتنا باءت بالفشل، وللاسف فان البلدية قامت بتعبيد الشارع دون ان تعير توجهاتنا أي اهتمام، والان نرى نتائج ما فعلوه ظاهرا للعيان، فالاسفلت الذي وضعوه مكان القشرة يعاني من تشققات كبيرة جراء المياه التي تخرج من ثقب الانبوب، ومن المتوقع ان تزيد هذه التشققات لتصل الى مناطق كثيرة في الشارع وكل هذا لسبب غير معروف دفع البلدية بعمل معالجة الانبوب قبل تعبيد الشارع، علما اننا جميعا في الحي توجهنا لهم”.

” هناك امكانية لتلوث مياه الشرب ونطالبهم باعادة العمل…”

وإستطرد قائلا:” كما يعلم الجميع فاننا لسنا بعيدين عن حلول فصل الشتاء الذي تكثر فيه الامطار والفياضاناتـ وحينا منطقة منخفضة نسبيا، ونحن لا نعلم ما الذي يجب ان نفعله في قصل الشتاء في ظل هذا الخطأ الفادح التي ارتكبته البلدية، يبدو ان توفير العناء بعلاج ثقب في انبوب قد يكلفنا غاليا هذا الشتاء، وستمتلئ الحفر في هذا الشارع قريبا، هذا عدا عن امكانية دخول شوائب داخل الانبوب وبالتالي تلوث مياه الشرب التي تصل البيوت من هذا الانبوب”.

وإختتم فادي حاج يحيى حديثه لمراسلنا قائلا:” من هنا فاننا نتوجه لبلدية الطيبة ان تقوم بمعالجة المشكلة، وان يعيدوا على العمل الذي قاموا به في حيينا، باسرع وقت ممكن”.

حاولنا الحصول على تعقيب بلدية الطيبة… فلم ننجح

يشار الى اننا توجهنا لبلدية الطيبة عدة مرات ليعقبوا على الخبر الا انهم لم يردوا، وبحال وصلنا اي تعقيب منهم فاننا سنقوم بنشره بالسرعة الممكنة.

فادي حاج يحيى
فادي حاج يحيى

tn4.10 041

tn4.10 042

tn4.10 054

التشققات بالاسفلت
التشققات بالاسفلت

tn4.10 045

tn4.10 047

tn4.10 048

tn4.10 050

tn4.10 051

tn4.10 055

tn4.10 056

‫3 تعليقات

  1. انتو عاقليلة بعملو عندكم اعمال صيانة احنا صارلنا 25 سنة بالحارة والشارع ولا مرة اتزفت!!!!

  2. قال تعالى: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا تُوبُوا إِلَى اللَّهِ تَوْبَةً نَّصُوحًا عَسَى رَبُّكُمْ أَن يُكَفِّرَ عَنكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَيُدْخِلَكُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ يَوْمَ لا يُخْزِي اللَّهُ النَّبِيَّ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ نُورُهُمْ يَسْعَى بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَبِأَيْمَانِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَتْمِمْ لَنَا نُورَنَا وَاغْفِرْ لَنَا إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ﴾.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *