2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

شركة بيزك تصلح المشكلة شرقي البنوك بالطيبة

قامت شركة بيزك قبل ايام، بمعالجة المشكلة التي عانى منها الحي الذي يقع شرقي منطقة البنوك بالطيبة، وذلك بعد عدة توجهات من قبل الاهالي الى موقع الطيبة نت، حيث ان الاعمال انتهت بنجاح.

tnIMG_1594

وقالت الناطقة بلسان شركة بيزك للإعلام العربي حنان حداد، ان الشركة ستكون مسرورة بحال انها استجابت للمواطنين وحلت مشاكلهم”، مشيرة بالوقت نفسه “ألى ان الجميع مدعو لتقديم شكواه للشركة، الحريصة كل الحرص على تقديم الحلول والخدمات للزبائن باسرع وقت ممكن”.

يشار الى انه وحسب المخططات، فان على بلدية الطيبة ان تقوم بتعبيد الشارع بالقرب من خزانة بيزك، ليتسنى للسيارات وايضا للمشاة على الرصيف المرور بشكل مريح اكثر.

tnIMG_1595

tnIMG_1596

tnIMG_1597

tnIMG_1598

‫5 تعليقات

  1. قاطعوا بيزك واشتكركوا بمحطات تلفون غيرها عشان يفهمو ان الناس بتفهم ملان شركات تلفون غير بيزك

    1. انا معاك اي شركه غيرها تلاك في عندها بنية التحتية الي بسموه {תשתית} وأنسى هوت.

  2. ما صلحو.صلحو ايشي؟ ؟ يا عمي الصور امبينه للقاصر والداني انه الواحد بده سلم علشان يمشي والسياره بدها رافعه ترفعها وعربايت الاولاد بدها حدا يرفعها على مين بتهبلو هذول كل الشبكه التابعه لبيزك بالبلد أبتخزي لا عامود زي الناس ولا غرفه زي الناس بس شوفو الرصيف الي مقابل عيادة الاطفال ايش عامله بيزك هناك غرف على الرصيف يعني ممنوع يمشي الواحد على الرصيف هيك حكمة بيزك علينا ولا العامود الي بجنب الحاووز طاير بالهوا ولا عامود واقف اصحيح ولا كابل ممدود اصحيح كل هذا يسمى استهتار بنا وكذللك استهتار وتقصير من البلديه المسؤوله الاولى والاخيره عن ما يحدث بهذا البلد أخجلو على أنفسكم ولد بوقع بالشارع على مسمع ومرائ الجميع وتنشر صورته بالنت وكل هذا بسبب تقصيركم لو انه في بلد ثاني انكان لجنة الاباء قامت الدنيا واقعدتها وا ….. وقبل يومين وقعت امرأه فوق بركة بيزك الي بدعو انهم أصلحوها . خلصونا وحلولنا هالمشكله قبل هالشتويه وبلاش استهتار بالعالم

  3. يا عمي هم صلحوا الغطاه كانت مكسورة هم ما نزلوا الغرفة حسب الرصيف هم فكرونا من فرطوطو أوبسانجو من قبائل أدغال إفريقيا . حسب رائيي انوا كل واحد وتضرر من هذه الغرفة يرفع دعوى على بيزك.

  4. بس بدنا نفهم شغله وحده اذا بيقولو الشركه انها صلحت الشارع طيب ليش السياره مشت على جنب المكان الي فيه المشكله والله الكذب مبين والصوره بتشهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *