3أخبار الطيبة

شباب حي ال نصيرات : على البلدية وقف استخفافها بالناس!

إتصل عدد من شباب حي آل نصيرات في مدينة الطيبة لمراسلنا، وإشتكوا حول تقصير البلدية كما إدعوا بما يخص بركة لمياه المجاري تقع في شارع البريد.

صور من مكان البركة في شارع البريد
صور من مكان البركة في شارع البريد

وقال الشباب في حديثهم لمراسلنا:” تفاجئنا قبل ايام بكسر في غطاء بركة المجاري في حيينا لاسباب غير معروفة، وعلى الفور قمنا بالاتصال في البلدية لكي يعالجوا المشكلة ويحلوها، ولكن حتى الان لم يستجيبوا لطلبنا وما زالت البركة مفتوحة”.

وأضافوا:” البركة وهي مفتوحة تعرض حياة مستعملي الطريق للخطر، فهي عميقة جدا ومن المحتمل ان يقع فيها احد المارة، ناهيك عن الاضرار التي قد تسببها للسيارات، وقبل ايام بالفعل وقعت سيارات فيها ما دعانا لتسكريها باغراض لتفادي الاخطار”.

وتابعوا يقولون:” على البلدية وقف استخفافها بالناس، وحل المشكلة باسرع وقت ممكن، هذه المشكلة لا تحتاج للكثير من المال، لكن تحتاج مسؤولية على ما يبدو، نطالب البلدية بحل المشكلة سريعا من اجل الحفاظ على سلامة المواطنين”.

مراسلنا توجه للبلدية لاخذ تعقيبهم على الموضوع، الا انهم لم يردوا على هواتفهم، وسنقوم بنشر التعقيب حال وصلنا بالسرعة الممكنة.

tn778 002

tn778 003

tn778 004

tn778 006

tn778 007

tn778 008

tn778 010

‫8 تعليقات

  1. لكل اللي بحكي عن المحل بالنصيرات! اذا بدك تحكي عن هاد المحل لازم تحكي عن كل المحلات اللي عالشارع او بتسكت بكون احسن :)

  2. الخبر بحكي عن حفرة بالشارع …
    شو دخل الدكان ايلي بتحكو عنو ؟؟!!!
    هو اول محل وبلا اخر محل عالشارع مهني كل المحلات بالطيبة هيك ليش محدا بقول ابو الجدع ميخذ كل الرصيف وغيرو وغيرو …؟؟؟؟!!!!
    بعدين هذا الخبر بحكي عن اشي وانتو بتعلقو ع اشي ثاني مخصوش بالموضوع بالمرة !!!!
    بطلو عنصرية وغيرة وحقد عاد انا مش بدي ادافع بس الحق يقال !!

  3. الى كل الناعقين والمعقبين انا نصيري وافتخر موتو بغيظكم تعقيباتكم تدل على حقدكم تعقيباتكم تدل على الغيرة والضغينة التي في قلوبكم لتذكيركم يا من عقبتم ويا من نعقتم انتم اول من خالفتم القانون وانتم اول من بنى على الشارع وانتم اول من جعلتم حافات الطرق المعدة للمشاة موقف لسياراتكم وانتم اول من بنيتم اسوار بيوتكم على حافات الطرق وانتم من ترمون زبالتكم على في شوارع الطيبة وانتم وانتم الى ما لا نهاية استحو على حالكم واخيرا الحفرة التي يتحدث عنها شرفاء الطيبة من عائلة نصيرات لا تمت بصلة الى ما علقتم عليه

  4. ليش يضبو حالهم! مشان اصحاب الدكان يربحو مصاري لازم يسكرو شوارع. مفكرين حالهم بشتغلو بمصنع والشارع ملك خاص الهم!! وسيارات كبيره ומלגזה وبشتغلو ولا كأنو في اشي. لو في شرطه وبلديه لازم مخالفه عالقليله ٥٠ الف شيكل بلكي هالبشر استحت وفهمت. ولسا بشكو من البلديه. عنجد الي استحو ماتو

    1. كلامك جواهر اخي
      100% الي استحوا ماتوا
      الحق على اهل البلد الي بدعموا محلات بتضرنا

  5. كل محلات البلد على الشارع وقفت على المحل اللي بحي النصيرات؟ ضبوا حالكم احسن

  6. وعلى البلدية ايضا العمل على ازالة الدكان في حي النصيرات الي مبني كلو عالشارع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *