2أخبار الطيبة

ذياب مصاروة من الطيبة : شارعنا اشبه بشوارع مخيم جباليا

من خلال موقع الطيبة نت قدم ذياب مصاروة من مدينة الطيبة بالصوت والصورة احتجاجه على “الوضع المزري الذي يعاني منه اهالي الحي الذي يقع بالقرب من مدرسة عمال 1 الثانوية التكنولوجية، من حفر ومياه مجاري تملئ الطريق وطريق ضيق”.

وفي حديثه لمراسل الطيبة نت قال ذياب مصاروة :” شارعنا لم تتم صيانته منذ اكثر من 30 عاما، ولم تقم اي جهة رسمية خصوصا من بلدية الطيبة بالعمل فيه، ومحاولة اصلاحه، نسمع كثيرا عن ترقيع الشوارع بالفترة الاخيرة، الا ان شارعنا لم تصله مثل هذه الخدمات بعد”.

ذياب مصاروة:” نشتري سيارة بـ80 الف شيقل بعد اسبوعين سيصبح ثمنها 15 الف شيقل!”

واضاف مصاروة :” نحن لا نطالب بالقيام بمشاريع كبيرة وتحتاج تجنيد ميزانيات، كل ما نطالب به هو امور اساسية وهي ترقيع الشارع لنستطيع السير بسياراتنا على الاقل، بعض الاهالي في الحي يمتلكون سيارات جديدة من 80 الف شيقل وما فوق، وبعد اسبوعين من السفر على هذا الشارع ينخفض ثمنا لتصبح السيارة ب 15 الف بسبب الشارع، والاعطال التي يتسببها الشارع في هذه السيارات “.

واستمر ذياب مصاروة في حديثه:” بلدية الطيبة قامت بصيانة الشارع الواصل الى مدخل الحي وهناك توقفت، وعملت بالشارع المحاذي لمدرسة عمال 1التكنولوجية ” الخلة ” وتوقفت عند بداية شارعنا ولم تصل اليه، وايضا قاموا بالعمل بمناطق متفرقة في الحي دون ان يعرجوا الى شارعنا الذي ما زال يعاني من اوضاع مزرية”.

” لم يتم جمع النفايات على الاقل 10 ايام”

وأردف قائلا:” نتوجه للرئيس الجديد المعين اريك برامي والذي من اليوم الاول لتسلمه زمام الامور في بلدية الطيبة شهدت شوارعنا المهشمة عدد كبير من الصيانات والتحسينات، فنطالبه بالنظر لحالة شارعنا والقيام على الاقل بترقيع شوارع المدينة، لان كل من سبقوه لم يقدموا اي شيء لهذا الشارع وسكانه للاسف”.

وفي نهاية حديثه تطرق تطرق ذياب مصاروة الى موضوع جمع النفايات فقال:” كما ونعاني في الحي من مشكلة النفايات التي لا تجمع في وقتها وتتراكم بكميات امام بيوتنا مما يسبب الامراض، واليوم انظر الى مدخل بيوتنا ترى اكوام النفايات ولها على الاقل 10 ايام لم يتم جمعها”.

tnSAM_9815

tnSAM_9817

tnSAM_9819

tnSAM_9820

tnSAM_9821

tnSAM_9822

tnSAM_9823

tnSAM_9824

tnSAM_9834

tnSAM_9835

tnSAM_9836

tnSAM_9837

tnSAM_9838

tnSAM_9842

tnSAM_9844

tnSAM_9847

tnSAM_9848

tnSAM_9849

tnSAM_9850

‫3 تعليقات

  1. قال تعالى: ﴿أ‏‏ن اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ﴾.

  2. صادق 100% بس للاسف اغلب شوارع البلد وضعهن هيك!!
    وفي لقطة مضحكة بالفيديو, الشخص الي بالفيديو يؤشر على اكم وسخة موجودة بالشارع, هل يا ترى البلدية الي كبت هذا الوسخ عالشارع؟ ويلا الجيران بنفسهم بحافظوش على النظافة؟ وبرضوا بهاي الشارع النساء بتوقفنش عن غسل ساحات بيوتهن بالمي والصابونة الاشي الي بخرب الشارع(نقطة تفكير)

  3. والله يا أخي إنك صادق انا بالصدفة مريت من هذا الشارع ويا ليتني ما مريته لانه سيارتي انكسر(انفزر) الكارتير والسيارة موديل عالي مش حرام على البلدية يرمموا شوارع ومعظم باقي الشوارع بتستحق الترميم !بنشكي للمسؤولين في البلدية وردهم دائماً يكون בטיפול !الى متى هذا الوضع بشوارعنا ؟؟؟؟؟ وسيارات اهل البلد عَمالها بتتكسر والله حرام ،،،وطلاب المدارس عندما يمشون في هذا الشارع بالذات مياه المجاري تجري مثل النهر الفايض على الاسفلت والله عيب و حراممممممممممممممم اصحوا … واتحركوا ( هذا الكلام سواءً كانت الإدارة الجديدة أو الإدارة السابقة ) والله أكبر عليكم شو بتضحكوا على الناس بس شاطرين بالبلدية بدكم دفع فواتير المياه والضريبة طيب مهي الناس بتدفع لليش هاي الدواوين وين بتروح اموال البلدية ولمين ولاّ رواتب الموظفين الي بتنقطوهم إياها تنقيط ؟على حساب الناس ومضايقتهم بأبسط حقوقهم هي تعبيد الشوارع وإصلاح مجاري الصرف الصحي يمكن هذه الطلبات ثقيلة على البلدية !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *