أخبار الطيبة

ديمة قندلفت: لن أغادر سوريا أبداً!

أكّدت ديمة قندلفت على عودتها إلى دمشق آتيةً من بيروت في اليوم نفسه الذي كان متوقعاً فيه أن تتعرّض للعدوان الأميركي، لأنّها لا تحتمل البقاء في الخارج وبلدها يتألم.

ديمة قندلفت
ديمة قندلفت

وخلال استضافتها في برنامج “المختار” على إذاعة “المدينة إف. إم”، قالت: “أفتخر بسوريتي، وانتمائي هو لوطني وأرضي، ولن أغادر سوريا تحت أي ظرف رغم أنّ أهلي خارجها. أنا مثل أي مواطن سوري، تأثرتُ بالوضع الأمني والاقتصادي للبلاد”.

كما وجّهت تحيةً لكل من بقي في سوريا يعمل فيها ويجتهد ويصوّر ويبدع، مؤكدة أنّ استهداف بلدها ليس عبثياً إنما هو مرتبط بكونه منبع الحضارة.

فنياً، كشفت ديمة عن تحضيرها أغنية جديدة تحمل طابعاً إنسانياً بالتعاون مع الملحن زياد بطرس، على أن تبصر النور خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتحدثت عن مشاركتها في فيلم “مريم” الذي نال أخيراً ذهبية مهرجان “وهران” في الجزائر. وقالت: “كانت صالة العرض تشهد إقبالاً كثيفاً لم أكن أتوقعه وقد شاهدت نجاح الفيلم في عيون الجمهور قبل فوزه بالذهبية. كنت فخورة بأن أكون من أعضاء لجان التحكيم في الدورة الماضية. وكان الشعب الجزائري كريماً ومحبّاً وصادقاً”.

درامياً، لم تخف ديمة التناغم الكبير بينها وبين سلاف فواخرجي والمخرج باسل الخطيب، مشيرة إلى أنّ اللهجة الحلبية في مسلسل “حدث في دمشق” أضفت نكهة مميزة إلى دورها، مفضلةً عدم تسمية العمل بـ”يا مال الشام” لأنّه يعطي طابع البيئة الشامية وهو بعيد عنها.

ديمة قندلفت
ديمة قندلفت
ديمة قندلفت
ديمة قندلفت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *