2أخبار الطيبة

فيلو: لن نطارد متهوري السياقة بالعيد، ولكن سنصور ارقام سياراتهم!

حذّر قائد محطة شرطة الطيبة، المقدم دافيد فيلو، ” الشبان الصغار الذين يتهورون بالسياقة في ايام العيد والليلة التي تسبقه”.

وتاتي تصريحات دافيد فيلو في لقاء اجراه معه مراسلنا في محطة الشرطة.

وقال دافيد فيلو في حديثه عن آخر إستعدادات الشرطة:” سيكون رجال شرطة في ايام العيد في جميع البلدات بما في ذلك الطيرة، قلنسوة وزيمر، وسنكثف من تواجدنا بالطيبة لا سيما اليوم في ساعات المساء مع عدد مضاعف من رجال الشرطة”.

ووجه دافيد فيلو حديثه للشبان الذين يقومون بالتهور بالسياقة قائلا:” لن نطاردكم داخل البلدات حفاظا على امن مستعملي الطريق وعدم تعريض حياتهم للخطر، لكننا سنرصدكم بالشوارع وسنقوم بتصوير نمر سياراتكم، وبعد العيد سنقوم بمعالجة الموضوع”.

” ادعو الاهل ان يحرصوا على ابنائهم لئلا يقوموا بمثل هذه التصرفات…”

وشرح فيلو عن هذا الموضوع اكثر قائلا:” سنقوم بإستدعائهم الى المحطة واخضاعهم للتحقيقات، ومن الممكن ان يتنهي هذا الامر باعتقال او حتى باجراء فحوصات ويمكن ان يكون بمصادرة سياراتهم او حتى انزالهن عن الشارع، فنصيحة لكل الشباب الا يسببوا لانفسهم كل هذه المعاناة ويلزموا بالنظام ويحافظوا عليه في العيد”.

ومضى يقول:” رسالتي الى الاهل ان يساعدونا، وان يقوموا بالاعتناء باولادهم، والا يدعوهم يقوموا بمثل هذه التصرفات، على كل الاباء والامهات ان يحرصوا على حفظ اولادهم لتحقيق هدفنا المنشود، وهو قضاء العيد بدون مشاكل وبشكل مريح وهادئ”.

وتطرق دافيد فيلو الى وضع الانتخابات بالبلدات المجاورة فقال:” قمنا بدعوة جميع المرشحين الى المحطة للتوقيع على وثيقة شرف للحفاظ على نزاهة الانتخابات، حتى الان مر كل شيء على ما يرام، وآمل ان نطوي هذه الفترة بشكل ناجح أيضا”.

المقدم دافيد فيلو - قائد شرطة الطيبة
المقدم دافيد فيلو – قائد شرطة الطيبة

‫4 تعليقات

  1. עם כל הכבוד לרצון הטוב של המשטרה וההתחשבות ברגשות תושבי העיר בתקופת החג. אני חולק על ההחלטה שלכם לא לבצע מרדפים. צרכי לנהוג ביד קשה עם הפרא אדם האלה ומבחינתי עם ההורים שלהם, שלא יודעים מה זה חג ואיך חוגגים. ושיחרימו להם את המכוניות לפחות ל6 חודשים. עם קנס כספי כבד. ואם המשטרה תפגין נוכחות ותעשה בדיקות שיכרות היא תגלה תוצאות יפות מאד. ישר כח למפקד

  2. בהצלחה למשטרת טייבה, למרות בכל ערב חג מבחינים באוזלת ידה של המשטרה והעלמת עין מהמרוצים וההתפרעויות שקורות בכבישים
    מקווה שתנהגו ביד קשה בפורעים, בהצלחה!

  3. חחחח ענגד אנו אין צברת מסיבתק אדחצלהא יבוי מהני נוס לסיאראת אלי בתרפע הנדאת מסרוקה חחח סגלו עראחתקום חחחחחח

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *