2أخبار الطيبة

حاج يحيى: مع رحيل ابرامي من البلدية وضد ما كتب اليوم على جدرانها

توجه عبد الستار شاهين حاج يحيى, عضو لجنة المبادرة لطرد اللجنة المعينة من بلدية الطيبة قبل قليل الى مراسلنا معلنا :” انه ضد الكتابات البذيئة التي كتببها مجهولون على جدران بلدية الطيبة في ساعات الليل المتأخرة”.

عبد الستار شاهين حاج يحيى يصرخ بإحدى مظاهرات لجنة المبادرة في ساحة البلدية
عبد الستار شاهين حاج يحيى يصرخ بإحدى مظاهرات لجنة المبادرة في ساحة البلدية

وقال عبد الستار شاهين حاج يحيى في حديثه لمراسلنا:” انا مع طرد اللجنة المعينة واريك ابرامي من بلدية الطيبة لاسباب يعرفها الجميع، ولا احد يشكك في نضالي من اجل ذلك لما فيه مصلحة الطيبة، لكنني ضد هذا المستوى المتدني”.

وتابع قائلاً:” نحن في لجنة المبادرة عندما اردنا ان نُسمع صوتنا لم نلجأ لمثل هذه الاسايب ولم نعمل في الخفاء، بل قمنا بالعمل في وضح النهار ونظمنا مظاهرات احتجاجية طالبنا فيها برحيل اللجنة المعينة من ساحة البلدية نفسها وليس من مكان آخر”.

ووجه عبد الستار شاهين حاج يحيى رسالته الى اهالي الطيبة قائلا:” إبتعدوا عن كل شيء يمس بسمعتنا ويسيء لنضالنا العادل ضد اللجنة المعينة وتحصيل حقوقنا بممارسة حقنا الديمقراطي في التصويت والانتخاب لإختيار ممثلينا، وهذه فرصة لأتوجه لكم للإنضمام الينا لأننا مستمرون في نضالنا…” الى هنا نص التصريحات التي ادلى بها عبد الستار شاهين حاج يحيى لمراسلنا.

كتابات ضد ابرامي على جدران البلدية
كتابات ضد ابرامي على جدران البلدية
اريك ابرامي
اريك ابرامي

‫10 تعليقات

  1. حتا لو رحل هذا الزلمي فش ايشي رايح يتغير
    من 24 سنه الطيبه بتعاني من ابوا افلان وابوا علان

  2. זאת התרבות וההתנהגות שאנשי טייבה מבינים בא וזאת הוכחה טובה שטייבה עדין שוקעת בבוץ וזה מה שאנשי טייבה יודעים לעשות לשרוף לקלל ולקלקל זאת השפה שיכולים לעשות הפגנה מסודרת לא יכולים לעשות אז במקום לבוא ולהגיד נגד ונגד צריך לשקם את האנשים ולעבוד על זה במקום לדבר

  3. انا اوافق الاخ حاج يحيى على هاي اللفتة الحكيمة لكن يجب علينا ان لا نتنازل عن حقنا في الدفاع والتصدي لكل الموامرات والتجاوزات والمحسوبيات الت تحدث في البلدية

  4. ا(ابو رامي) مش دافع حق الحائط اللي ريشته عليه الكتابات .هذه هي أموالنا .صح انه رقم 7 بس يمكن رقم 8 يكون احسن

  5. ليش هو في حدا اتهمك ولا قلك اشي يا اخي …. لليش متعب حالك . سحجولو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *