2أخبار الطيبةأخبار رياضية

حاج يحيى: بلدية وشرطة الطيبة يتنصلون من واجباتهم

اعرب مدير فريق ابناء الطيبة محمد حاج يحيى عن اسفه وإمتعاضه من قرار الشرطة بإغلاق استاد الملعب البلدية في المدينة.

وقال محمد حاج يحيى خلال مقابلة اجراها معه مراسلنا:” إفتتحنا مباراتنا كالمعتاد امام فريق هود هشارون، وإنتهى الشوط الاول، وفي الاستراحة ما بين الشوطين، حين كنا نستعد لدخول الشوط الثاني، تفاجئنا بقدوم قوات الشرطة والدوريات معززة بالقوات الخاصة (أليسام) وحرس الحدود، ليخبرونا ان الملعب مغلق”.

وأضاف:” تفاجئنا من هذا القرار وسألناهم عن السبب، فقالوا ان الملعب تنقصه عدة مصادقات امانية، شرحنا لهم ان هذه ليست المرة الاولى التي نلعب بها هنا، سويا مع فرق كرة القدم بالطيبة الاخرى مثل فرق الشبيبة والفريق الشقيق هبوعيل شباب الطيبة، الا انهم اصروا على موقفهم ولم تستأنف المباراة من جديد”.

” فليأتِ السياسيون بالطيبة وينظروا الى حجم هذه الكارثة…”

ومضى يقول:” للاسف اهالي الطيبة يتواجدون في وضع يرثى له، جميع المؤسسات الجماهيرية التي من المفروض ان تقدم لهم الخدمات تتنصل من مسؤوليتها ولا تقدرهم، وعلى رأس هذه المؤسسات هي الشرطة والبلدية، وكأن المؤسسات الجماهيرية تقول لنا انه وبحال انتم اهالي الطيبة لا يحق لنا اللعب في بلدكم، والعيش بها بكرامة، فمن الافضل كم ان ترحلوا”.

وتابع قائلاً:” اريد ان ارى ماذا يفعل السياسيون بالطيبة، ما هو دورهم، فليأتوا ليشاهدوا كيف تسعى ادارات الفرق الرياضية بالطيبة توظيف خامات الشباب بالرياضة والامور الايجابية لكي لا يقوم هؤلاء الشباب بتوظيف قدراتهم بالامور السلبية، كل هذا لأجل اعلاء اسم الطيبة في الرياضة، وانظروا ماذا نجني وما هو المقابل”.

” يجب لوم موظفو بلدية الطيبة واليوم اكتشفنا ان الملعب يفتقر للمصادقات”

وإستطرد يقول:” وقبل ان نلوم الشرطة والبلدية، يجب ان نلوم انفسنا نحن اهالي الطيبة، وخصوصا موظفي البلدية، الذين هم من بني جلدتنا، مسؤول الميزانيات تسفيكا اصدر موافقته لمهندس البلدية خالد جبالي امامي لكي يكمل الاعمال ويصادقوا على الملعب ليتسنى لنا اللعب فيه، واليوم بدون ان نعلم، اكتشفنا انه لم يتم المصادقة على الملعب، الشرطة على ما يبدو لم تبلغ اتحاد كرة القدم بهذا الامر، لاننا استصدرنا نماذج يوم الاثنين لإجراء المباراة، واطالب قسم الصيانة والهندسة في البلدية ان يقوموا بواجبهم”.

بلدية الطيبة:” سيكون الملعب جاهزا الاسبوع القادم”.

وتوجه مراسلنا الى بلدية الطيبة لاخذ تعقيبهم حول الموضوع، فقالوا:” تبقى بعض الاعمال الصغيرة لاتمام الحصول على المصادقات، وسننهي جميع الاعمال في غضون اسبوع، اي سيكون الملعب جاهزا الاسبوع القادم، على كل حال لم تتم المصادقة على الملعب من قبل وزارة البنية التحتية حتى الان بسبب امور تقنية، وحسب الدستور لا يمكن اقامة مباريات الكبار في هذه الحالة، نحن نسعى لكي يصادق على الملعب باقرب وقت، وما حصل اليوم مؤسف لكن حسب القانون فالامر قانوني”.

سننشر تعقيب الشرطة حال يصلنا..

لم يصلنا اي تعقيب من الشرطة على الخبر، حيث ان مراسلنا اتصل للمقدم دافيد فيلو لاخذ تعقيبه حول الموضوع الا انه لم يرد على هاتفه، على ما يبدو لان اليوم هو يوم السبت، وسنتوجه له مرة اخرى صباح غد الاحد، وبحال وصلنا اي تعقيب فاننا سنقوم بنشره بالسرعة الممكنة..

محمد حاج يحيى مدير فريق ابناء الطيبة
محمد حاج يحيى مدير فريق ابناء الطيبة
استاد ملعب الطيبة البلدي... لا يوجد به مصادقات
استاد ملعب الطيبة البلدي… لا يوجد به مصادقات
دوريات شرطة في الملعب
دوريات شرطة في الملعب
الوحدات الخاصة- اليسام حضرت ايضا
الوحدات الخاصة- اليسام حضرت ايضا

SAM_0637

‫6 تعليقات

  1. اولا انا اعرف شو بحكي برامي هو تكمله لاعمال الي قبله من وزارة الداخليه لانهم مش معنيين ترتيب اي شيء بالبلد بالعكس هم بدهم فوضى كي يحصلوا على اهدافهم بالطيبه واما اهل الطيبه والموظفين في نيام عميق فهذا الوضع احنا لنا قسط وفير بتدمير انفسنا

  2. يا مونولوج ساخر ارجوك برامي شو دخلوا بوضع البلد المزري اولا موظفو البلديهواولهم السيد خالد جبالي يتقاعصون في خدمة البلد وثانيا السياسيون اللي بطلوا بس وقت الانتخابات وثالثا احنا اهل البلد كل واحد بدور على مصلحتوا

  3. للأسف الشديد وضع الطيبة مزري جدًا ، ما حدث في الملعب البلدي يدل على ما مدى تقاعس البلدية في توفير ابسط الحقوق لابنائنا ، اغلاق الملعب ، عدم وجود نوادي … يا ترى الى متى سيكون اهل الطيبة شاهد عيان لما يحدث ؟ متى سيحركون ساكنًا جراء ما يحدث ؟!!

    1. أخي المشكله مش أبرامي ولا….. .المشكله مثل ما قال الأخ حيلتاوي وبلاش عواطف أنكون واقعيين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *